كرسي سيارة للاطفال

كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت بخصم 25% الآن

احصل الآن على اجود كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت بتصميمات و احجام متنوعة تتناسب مع جميع احتياجاتك ، و ذلك بخصم حتى 25% لفترة محدودة

CB545

“طفلك في ايدي امينة”

لم يعد الان هناك داعي للقلق علي طفلك اثناء القيادة او الحاجة الي احد افراد العائلة لاصطحابه في كل مره تذهبين فيها الي خارج المنزل فمع كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت سنضمن لك حماية وسلامة طفلك اثناء السفر ذلك لان سنتربوينت تقدم لكم مقاعد خاصة مع نظام حماية يراعي اشهر قواعد السلامة العالمية خصيصا لحماية طفلك فمع كرسي سيارة سنتربوينت طفلك سيستمتع بالرحلة ولن تكوني في حاجة للقلق والتفكير اثناء القيادة.

ويمكنك الحصول علي كرسي السيارة للاطفال من سنتربوينت من المحلات والمواقع الالكترونية او اختيار احد فروع متجر سنتربوينت الاقرب اليكي والذهاب لاستلامه ويمكنك ايضا استعمال خدمة التوصيل حيث يتم شحن المنتج وتوصيله في مدة تترواح بين يومين واربعة ايام كحد اقصي فضلا علي انه يمكنك ان تطلبي خدمة التوصيل الخاص السريع اذا كنتي في عجلة من امرك للحصول علي المنتج في وقت اسرع مما توفره خدمة التوصيل العادية.

*وفي هذا المقال نقدم كراسي السيارة للاطفال من سنتربوينت:

1- مقعد السيارة المخصص للاطفال الاكبر سنا بطبعات من كارز:

يمكنك الان ان تضمني سلامة وحماية طفلك اثناء السفر والتنقل بالسيارة بكل سهولة من خلال حصولك علي هذا المقعد المثالي المصمم خصيصا لاراحة طفلك واستمتاعه وهو مميز للاطفال لاكبر سنا فهو ياتي بطبعات جميله تمنحه مزيد من الجاذبية الي جانب احتوائه علي حزام امان قابل للتثبيت بنقاط متعددة لضمان المزيد من الحماية والسلامة لطفلك من اي طوارئ قد تحدث اثناء الرحلة كالمطبات الارضية مثلا.

_مواصفات هذا المقعد :

يتميز كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت المخصص للاطفال الاكبر سنا بطبعات من كارز باانه مخصص للاطفال الذكور من عمر تسعة شهور فااكثر مع امكانية تحمل وزن يصل حتي 36 كجم وقياسات مميزة من طول وعرض وارتفاع كالاتي 63*48*50 ويتميز باان المقعد مبطن بالكامل مع مساند للذراعين لتوفير مزيد من الراحة اضافة الي مسند رأس يمكن تعديل ارتفاعه ليتناسب مع راحة طفلك وياتي معه حزام امان بخمس نقاط للتثبيت وحمالات كتف مبطنة وغطاء ايزيم ووزن المقعد هو 4.5كجم بما يتيح سهوله الحركة.

2- مقعد السيارة للرضع بواجهه خلفية ستيدي من جوي:

يعتبر هذا المقعد هو الاختيار الاذكي لراحة طفلك فهو يتميز باانه سهل الاستخدام وهو يراعي اشهر معايير الامان العالمية فهو مزود بمصدات جانبية للصدمات وهو مصمم لتوفير مالايقل عن خمسة اوضاع مريحة وياتي مع مظلة شمسية تحجب الضوء والحرارة الزائدين.

_ مواصفات هذا المقعد:

يتميز كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت للرضع بواجهه خلفية ستيدي من جوي بمواصفاته الخاصة والمتميزة وهي انه مخصص للاطفال من عمر سنة الي ثمان سنوات من الجنسيين مع امكانية تحمل وزن يصل حتي 36كجم والمقعد يتميز باامكانية تثبيته في وضع امامي او خلفي وانه يتضمن احزمة واضحة وانه يمكن ازالة غطاء المقعد وغسله وهو مزود ب5نقاط لتثبيت حزام الامان ووضعيات للاستلقاء لاراحة طفلك ومساعدته علي النوم بسهولة.

3-مقعد السيارة للاطفال من سنتربويت افري ستينج من جوي :

هذا المقعد فريد عن غيره من المقاعد فهو يعمل علي تو فير اقصي حماية ممكنة لطفلك اثناء ركوب السيارة فهذا المقعد مزود بحزام امان مميز للغاية صمم لكي يراعي مراحل نمو وتطو طفلك فهو ياتي بقابلية للتعديل وهيكل متين وامن للتاكد من سلامة الطفل في كل الظروف.

_ مواصفات هذا المقعد:

يتميز كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت افري ستينج من جوي انه يتمتع بخاصية مجانية التركيب وباانه يناسب الاطفال من عمر سنه الي عمر ثمان سنوات من الجنسيين مع امكانية تحمل وزن حتي 36كجم والمقعد مزود بحماية جانبية خاصة ضد الصدمات الجانبية وحماية اضافية للرأس والجسم والوركين والمقعد مصنوع من القماش وتم اعتماده ضمن معايير الامان والسلامة العالمية وذلك للتاكد من توفير اقصي حماية ممكنة لصحة طفلك.

4-مقعد السيارة للاطفال من سنتربوينت الداعم ديالو من جوي:

اذا كان باامكانك ضمان سلامة طفلك اثناء التنقل بالسيارة فلن يصعب عليكي اخذه الي اي مكان وهذا المقعد المميز صمم لضمان حماية طفلك اثناء التنقل بالسيارة فهو ياتي بااحد عشر وضعية مختلف تختلف باختلاف وضعية الطفل لتوفر له افضل سبل الراحة الممكنه اثناء الحركة اضافة انه مزود بمسند خاص للراس للحصول علي تجربة مريحة ومميزة لراحة الطفل.

_ مواصفات هذا المقعد:

يتميز مقعد السيارة للاطفال من متجر سنتربوينت الداعم ديالو من جوي باانه مصمم للاطفال من عمر اربع سنوات فااكثر من الجنسيين مع قياسات مميزة من طول وعرض وارتفاع كالاتي 85.5*44.51*54علي الترتيب والمقعد له خاصية مميزة وهو انه يضمن ارتفاع مسند الراس وجوانب بضبط تلقائي وثلاث اوضاع والمقعد يستطيع توفير حماية كاملة من الصدمات الجانبية اضافة انه مزود بالواح سلامة دائرية تحمي الاطفال من الرأس الي الوركين اضافة ان المقعد يشمل علي عشر وضعيات قابلة للطي مع زر تحرير والمقعد تم اختباره طبقا للمعايير الدولية لضمان سلامة طفلك.

5- مقعد سيارة للاطفال من سنتربوينت رويال كلاسيك من جونيورز:

المقعد مخصص ليتغير بما يتناسب راحة طفلك ويوفر كل اساليب الراحة المتاحة فمع هذا المقعد يمكن ان تصحبي طفلك في رحلة امنة بالسيارة لساعات فهو يأتي مع مسند للظهر قوي وعالي بما يضمن الوضع الامثل للعمود الفقري لتوفير راحة هائلة لطفلك .

_ مواصفات هذا المقعد:

يتميز كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت رويال كلاسيك من جونيورز باانه يتمتع بخاصية التركيب المجاني وانه مخصص للاطفال من عمر سنه الي عمر 6 سنوات من الجنسيين مع امكانية تحمل وزن يصل حتي 25كجم وياتي المقعد بااربع وضعيات للاستلقاء مع مقعد خاص مبطن وناعم ليضمن راحة طفلك ونظام تثبيت مبتكر ومزدوج للحفاظ علي الامان والسلامة مع نقاط لتثبيت حزام الامان ونظام حماية خاص من الصدمات الجانبية.

6- مقعد السيارة للاطفال من سنتربوينت اكستاند 2 فيت فالور من جراكو:

يعد مقعد السيارات من الاشياء الضرورية لاراحة طفلك وضمان سلامته في الوقت الحاضر اثناء التنقل بالسيارة سواءا في الذهاب للتنزه او الرحلات وهذا المقعد ذو التصميم الفريد مصمم بستة وضعيات استلقاء مع مسند راس خاص يمكن تعديله بعشر وضعيات ليمنح طفلك كل سبل الراحة التي تنشدينها اثناء الرحلة فهو مجهز بنظام حزام امان خاص يتماشي مع نمو وتطور طفلك مما يضمن لكي الاستخدام لمدة طويلة.

_ مواصفات هذا المقعد:

لعل اهم مايميز مقعد السيارة للاطفال المقدم من موقع سنتربوينت اكستاند 2فيت فالور من جراكو انه يخصص للاطفال من عمر يوم فاكثر من الجنسيين وهو يتمتع بخاصية  مجانية التركيب وياتي مع ست وضعيات استلقاء ومسند راس قابل للتعديل في عشر وضعيات ليتماشي بسهولة مع نمو وتطور طفلك ويتطور معه وياتي المقعد بنظام حزام امان بسيط قابل للتعديل واطار فولاذ مدعم ليمنحه القوة والاستدامة اضافة انه مزود بلوحة تمديد بااربعة وضعيات وحاملة اكواب للحفاظ علي مشروبات صغيرك علي مقربة منه والمقعد مزود بنظام خاص للحماية من الصدمات الجانبية ونقاط تثبيت لحزام الامان.

7- مقعد السيارة للاطفال من سنتربوينت اتون من فراري:

عند حصولك علي كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت سيكون باامكانك حمل صغيرك معك في السياره الي اي مكان وانتي مطمئنة علي سلامته فهذا المقعد ياتي بوزن خفيف مع مظلة خاصة لتوفير الغطاء والحماية بالاضافة الي كون يتوافق مع كل انواع العربات من مختلف العلامات التجارية.

_ مواصفات هذا المقعد:

ان اهم مايميز مقعد السيارة للاطفال من  سنتربوينت اتون من فراري  يتخصص للاطفال من عمر يوم فااكثر من الجنسيين وقياساته المميزة من طول وعرض وارتفاع وهي كالاتي 38*24*63علي الترتيب ويميزه ايضا خفة الوزن وانه مزود بمظلة قابلة للطي ويااتي معه مسند راس قابل للضبط مع دليل استخدام وياتي نظام السفر متوافق مع العربات سيبكس اي جاي وغيرها من العلامات التجارية.

تشكيلة اخرى مميزة من كراسي سيارة الاطفال علي النحو التالي:

-مقعد السيارة للاطفال من سنتربوينت بابي سايف من بريتاكس : مع هذا المقعد يمكنك ان تجولي العالم مع طفلك فعند شراء هذا المقعد الموجود ضمن تنزيلات سنتربوينت ستحصلين علي راحة لامثيل لها لطفلك فهو صمم لضمان سلامته من خلال تثبيته في مكانه اثناء التنقل وذلك من خلال المميزات المختلفة التي يقدمها مثل الوسادات الاسفنجية التي تمتص الطاقة وتقلل المساحة وتوفر راحة عظيمة لطفلك والمقعد مزود بخمس نقاط مميزة لتثبيت حزام الامان.

_ مواصفات هذا المقعد:

ان افضل ما يميز كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت بابي سايف من بريتاكس انه يناسب الاطفال من عمر يوم الي عمر اربعة عشر شهرا مع امكانية تحمل وزن حتي 13كجم مع قياسات مميزة من طول وعرض وارتفاع هي 67*44*58والمقعد مصمم تصميم يسمح بتوفير اقصي درجات الامان للاطفال الرضع حيث يتم وضع حشوات اسفنجية قابلة للازالة لاراحة الرضيع مع توفير نظام حماية محسن ضد الصدمات الجانبية وهو مزود بتقنية اتكاء الية والمقعد مصنوع من مادة البوليستر.

-مقعد السيارة للاطفال من سنتربوينت قابل للتحويل بطبعات من كارز: هذا المقعد المريح يشكل نظام متكامل يحفظ صحة وسلامة طفلك وهوياتي بتصميم قابل للتحول و يتميز بطبعات ذات تصميم جذاب هذا الي جانب احتوائه علي حزام امان بنقاط تثبيت متعددة لضمان وتاكيد علي امان طفلك من اي مفاجات كالمطبات الارضية وغيرها.

_ مواصفات هذا المقعد:

ان اهم ما يميز مقعد السيارة للاطفال من سنتربوينت قابل للتحويل بطبعات من كارز كونه يخصص للاطفال من عمر يوم واحد الي عمر اربعة سنوات من الذكور فقط مع امكانية تحمل وزن حتي 18كجم وقياسات مميزة للطول والعرض والارتفاع  هي 67*46*50 وهو ياتي باربعة وضعيات للاستلقاء مع مقعد مبطن ناعم وخمس نقاط لتثبيت حزام الامان وجوانب عميقة مزودة ببطانة ناعمة للحماية من الصدمات الجانبية ووزن المنتج هو 5.2 كجم وهو معتمد ضمن انظمة ومعايير السلامة العالمية.

كرسي سيارة للاطفال من سنتربوينت من سبيدويل : ان توفير الراحة والهدوء المثالية لطفلك اثناء السفر او التنزه اصبحت ممكنه مع عروض سنتربوينت التي تتضمن هذا المقعد المميز فهو يتميز باانه امن ومتين وياتي مع اجنحة جانبية مميزة ونظام حماية من الصدمات الجانبية اضافة الي حشوة مخصصة لحديثي الولادة يمكن استخدامها في كلتي الاتجاهين والمقعد يناسب الاطفال في المرحلة العمرية من عمر يوم فااكثر من الجنسيين.