كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت

كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت – انسخ الكود (CB545) الان

يمكنك الآن شراء افضل كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت بخصم يصل حتى 15% على اجود انواع كراسي الاطفال التي تحتاجها و التي تتميز بانها مصنوعة من اجود الخامات

CB545

للحفاظ على سلامة اﻷطفال و حمايتهم من أية مخاطر خلال السفر من الضروري شراء كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت ، ﻷن سنتربوينت تقدم لكم مقاعد سيارة فخمة ذات جودة عالية مع نظام حماية عالي جدا للحفاظ على سلامة طفلك باﻹضافة إلى ذلك فإن هذه المقاعد تتميز بقدرتها الفائقة على توفير راحة كبيرة لطفلك ليستمتع بالرحلة مهما كانت طويلة و لكي لا يبقى بالك منشغلا بالتفكير أو القلق حيال راحة طفلك أثناء السفر .

توفر كرسي سيارة للاطفال في فروع سنتربوينت

و يمكنك شراء كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت من المحلات أو الموقع الإلكتروني كما يمكنك الذهاب إلى إحدى فروع متجر سنتربوينت لاستلامه بعد أن تقوم بتحديد المتجر اﻷقرب إليك أو الذي سوف تذهب إليه لاستلام المقعد ، ويمكنك أيضا أن تطلب خيار التوصيل حيث سوف يقوم فريق التوصيل بشحن منتجك و توصيله في مدة تتراوح بين يومين و أربعة أيام كحد أقصى و يمكنك أيضا أن تطلب التوصيل السريع إن كنت في عجلة من أمرك و في هذا المقال سوف تجد كل ما يخص الشراء من موقع سنتربوينت .

أفضل كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت :

في هذا المقال سوف نعرض لك مجموعة من المقاعد المميزة مع ذكر خصائص و مميزات كل مقعد على حدة مع ذكر سعر كل مقعد لتكون على إطلاع شامل بجميع المقاعد المتواجدة عند سنتربوينت دون الاضطرار إلى البحث الكثير .

 مقعد Joie Car Seat :

تعتبر ماركة جوي من بين أهم الماركات التي تقدم دائما أفضل المنتجات ذات جودة عالية كما أنها تحرص كل الحرص على اﻷخذ بعين الاعتبار أنها تتعامل مع أكثر فئة حساسة لهذا نجد أن جميع منتجات جوي المقدمة للأطفال تكون مميزة جدا .

و يعد هذا المقعد واحد من بين هذه المنتجات المميزة و الذي يتميز بلونه اﻷحمر الداكن مع بعض اللمسات من اللون البنفسجي لنحصل على كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت مميز و غاية في الفخامة و يمكن استخدامه منذ السنة الثانية إلى السنة الثامنة كما أن غطاء المقعد متحرك و سهل الفصل و التنظيف ، كما أنه مبطن ليحظى طفلك براحة كبيرة أثناء السفر ، يبلغ سعر هذا الكرسي 1099 ريال و يمكنك الدفع بالتقسيط الشهري ابتداءا من 91 . 58 ريال ، يناسب هذا الكرسي الجنسين .

مقعد سيارة رويال بيبي 2 قابل للتحويل من جونيورز :

لا شك أن  جونيورز واحدة من أهم الماركات المميزة التي تقدم أفضل منتجات اﻷطفال و اليوم سوف نقدم لك واحد من بين أهم هذه المنتجات و هو مقعد سيارة مميز يوفر لطفلك أربع وضعيات استلقاء كما أنه مبطن لتوفير أكبر قدر من الراحة ، كما أنه يتميز بنظام تثبيت قوي لحماية أكثر ، تصميمه أنيق جدا و لمسات اللون الرمادي أضفت عليه أناقة زائدة ، كما أن يباع كثيرا و لم يبقى منه سوى 9 قطع .

و اﻷهم من كل هذا هو سعره المثالي حيث يصل سعره إلى 599 ريال بعد استخدام كود سنتر بوينت و هو ثمن مثالي لتوفير أكبر قدر من الحماية لطفلك ، و يمكن استخدامه ابتداءا من الشهر الخامس ، كما أنه متوفر باللون اﻷزرق و الرمادي الداكن و الفاتح .

مقعد سيارة للرضع بوجهة خلفية سبين 360 :

يتميز هذا الكرسي بإمكانية الدوران 360 درجة لكي يشهل عليك الوصول إلى طفلك بسرعة كما يمكن توجيهه من الخلف إلى اﻷمام بكل سهولة ، و اﻷهم من هذا يأتي هذا الكرسي بخمسة أحزمة أمان لتعزيز حماية الطفل ، باﻹضافة إلى ذلك فإن الكرسي مبطن بنسيج يسمح بمرور الهواء ليحظى طفلك براحة و تهوية أيضا أثناء السفر .

يناسب هذا المقعد الرضع بداية من خمسة أشهر و يمكن استخدامه حتى أربع سنوات كما يمكن تعديل ارتفاعه ، كما أن شكله يوضح أنه صمم باحترافية كبيرة و إتقان للحصول على كرسي مثالي بهدف توفير أكبر قر من الراحة و الأمان للرضع ، يبلغ سعر هذا المقعد 1380 ريال و يمكنك الدفع بالتقسيط الشهري ابتداءا من 115 ريال في الشهر ، كما يمكنك الاستفادة من عروض سنتر بوينت نسبة 25 % بفضل كوبون خصم سنتربوينت الدائم .

كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت

كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت

مقعد سيارة ميني ماوس كوزمو إس بي إل إكس :

إن كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت صمم خصيصا لحماية طفلك بينما هذا الكرسي يقدم له الحماية ويرسم بسمة على وجه طفلتك بفضل تصميمه المميز و لونه الوردي و وجه ميني ماوس المرسوم على مقعد ، سوف تحب طفلتك السفر بفضل هذا المقعد المميز و اﻷنثوي كما أنه سوف يوفر لها حماية مثالية من الصدمات ، و يبلغ سعر هذا المقعد 529 ريال فقط .

مقعد سيارة من جوي :

يأتي هذا المقعد مع وسادة مميزة لتوفير راحة مضاعفة لطفلك و يناسب هذا المقعد الجنسين كما أنه سهل التركيب و يمكن لطفلك أن يستمتع برحلته مهما كانت طويلة دون أن يشعر بالتعب أو الإرهاق كما أنه قابل للتحول ووجهته اﻷمامية مناسبة للأطفال من 9 كجم إلى 36 كجم ، و بلا شك يوفر هذا المقعد حماية كبيرة جدا بفضل نظام التثبيت الذي يوفر لك خمسة أحزمة أمان لحماية مضاعفة و مثالية .

يبلغ سعر هذا المقعد 1349 ريال ،و يمكنك الدفع بالتقسيط الشهري ابتداءا من 112.42 ريال كما يمكنك الاستفادة من خصم نسبة 25 % على جميع منتجات سنتر بوينت اطفال المتميزة.

مقعد سيارة للرضع مع مظلة و بطبعات كارز :

يناسب هذا المقعد اﻷولاد نظرا لكونه يحتوي على طبعات كارز مع مزيج من  اللون اﻷحمر و الأزرق ، و يتميز هذا الكرسي بمظلة توفر لطفلك الظل و تحميه من الضوء ليستمتع برحلة مريحة و آمنة مهما كانت طويلة ، بالإضافة إلى أنه يشتمل على وسادة قابلة للإزالة ليحظى الرضع براحة أكبر ، و يحتوي أيضا على حامل لكي تتمكن من حمل طفلك بعد الخروج من السيارة كما أنه ليس ثقيل الوزن ليسهل عليك حمله ، و يبلغ سعر هذا المقعد المميز 349 ريال .

مقعد السيارة تشالنجر للأطفال من جونيورز :

لا تقلقي بعد اليوم من مواجهة مشكلة أثناء السفر مع هذا الكرسي المميز سوف يكون بوسعك أن تذهب في رحلات طويلة دون أن تقلق على راحة طفلك أو آمانه حيث يوفر لك هذا الكرسي نظام حماية معزز و عالي جدا كما أنه يمكن طفلك من الاستلقاء بأربعة وضعيات مختلفة لكي يستمتع برحلته مهما طالت مدتها ، كما أنه يمكن تثبيته بسهولة كبيرة و يصلح استعماله إلى أربع سنوات ، كما أنه يتميز بنسيج مبطن داخلي لراحة أكبر عند النوم ، و يبلغ سعر هذا الكرسي في فروع سنتربوينت في جدة 349 ، و للإشارة فإن هذا الكرسي يعد من بين المقاعد اﻷكثر طلبا عند سنتربوينت حيث لم يتبقى منه سوى 9 قطع فقط .

مقعد سيارة للأطفال اﻷكبر سنا بطبعات فروزن :

يحتاج اﻷطفال بعد عمر السنة أيضا إلى حماية كبيرة داخل السيارة و هذا المقعد صمم خصيصا لهم و بالتحديد خصيصا للبنات باعتبار أنه مزين بطبعات من فروزن اﻷميرة التي يحبها جميع الفتيات و بلا شك أن طفلتك أيضا سوف تحبها أيضا ، كما أنه يشتمل على بطانة داخلية لتوفير راحة مثالية لطفلتك مع خمسة أحزمة أمان ليكون بهذا واحد من بين أفضل المقاعد المميزة عند سنتربوينت كما أنه يشتمل على مسند رأس يمكن تعديله للحصول على أفضل وضعية مريحة تناسب طفلك ، يبلغ سعر هذا المقعد المميز 429 ريال .

كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت

كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت

مقعد سيارة للأطفال رويال كلاسيك من جونيور :

يتميز هذا المقعد بمسند ظهر عالي و قوي لحماية العمود الفقري لطفلك ، كما أن شكله أنيق جدا و يسهل تركيبه في أي سيارة و يحتوي على نظام تثبيت عالي مع خمسة أحزمة أمان كما أنه يوفر لك نظام الحماية من الصدمات للحصول على رحلة آمنة بنسبة أكبر ، يناسب اﻷطفال ابتداءا من السنة الأولى و يوفر أربع وضعيات استلقاء مريحة ليحظى طفلك براحة تامة و رحلة آمنة ، يبلغ سعر هذا المقعد 549 ريال و يقدم لك موقع سنتربوينت كوبون تخفيض سنتربوينت بنسبة 20 % فيصبح سعره 439 ريال فقط .

مقعد سيارة رومر كيد 2 من بريتاكس :

يتميز هذا المقعد بتصميمه الفخم و شكله المميز الذي يبدو غاية في اﻷناقة كما أن لونه الذي يميل إلى اﻷحمر الداكن يضيف إليه سحرا من نوع آخر ، و اﻷهم من هذا يتميز هذا المقعد ببطانة داخلية مريحة و مناسبة للأطفال منذ الولادة مما يجعله كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت اﻷكثر فخامة و أناقة على الإطلاق ، كما أن يتضمن وسادة مبطنة لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة ، أما اﻷجنحة الجانبية فهي تحمي طفلك من أية صدمات في حالة حدوث حادث أثناء السفر لا قدر الله ، و يناسب هذا المقعد الجنسين كما أنه صالح الاستعمال إلى غاية 12 سنة ، و يبلغ سعر هذا الكرسي الفخم و المميز 625 ريال و لم يتبقى منه سوى أربع قطع فقط .

مقعد سيارة ماكسي مدعم للأطفال من جراكو :

المقعد المثالي مع مسند للرأس و الذراعين و إمكانية تعديلهما بكل سهولة ، كما أن يحتوي على حامل أكواب ليستمتع طفلك برحلته مهما كانت طويلة ، و صمم هذا المقعد للأطفال منذ أربع سنوات و أكثر كما أنه قد تم اختبار صموده أثناء اصطدامات قوية وتجاوز الاختبار بنجاح كبير مما يجعله واحد من أفضل المقاعد الآمنة و التي يمكن الاعتماد عليها اعتمادا كليا لحماية طفلك و الاستمتاع برحلتك الطويلة دون الشعور بالقلق حول سلامته ، و اﻷهم من كل هذا هو سعره المثالي الذي يصل إلى 259 ريال فقط .

مقعد سيارة للأطفال بابي – سايف من بريتاكس :

يتميز هذا المقعد من كرسي سيارة للاطفال سنتربوينت بكونه مبطن لتوفير أكبر قدر من الراحة لرضيعك و لتستمتع برحلاتك و أنت مطمئنة تماما ﻷنه يحتوي على وسادات تقوم بامتصاص الطاقة و تقلل من المساحة ليحظى براحة أكثر،  كما أن يشتمل على خمسة أحزمة أمان مما يجعله معزز الحماية إلى أكبر قدر ممكن ، و متوفر في فروع سنتر بوينت الامارات و الفروع الاخرى حول العالم بلونين : اﻷزرق و اﻷحمر ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على حامل لتتمكن من حمل طفلك أثناء الخروج من السيارة إن كان نائم و لم ترغب في إيقاظه ، و يبلغ سعر هذا المقعد 1359 ريال و يمكنك أن تدفع بالتقسيط الشهري ابتداءا من 113 . 25 ريال .