شنط اطفال مواليد سنتربوينت

شنط اطفال مواليد سنتربوينت بخصم 20% من فروع المتجر

يمكنك الآن اقتناء اجود شنط اطفال مواليد سنتربوينت باقل سعر و بخصم 20% عند زيارتك لفروع سنتربوينت الاقرب لك و التي توفر تشكيلة متنوعة من منتجات الاطفال

CB545

إن أهمية شنط اﻷطفال لا تقل عن أهمية شنط النساء ، نظرا لكون الأطفال و خاصة المواليد بحاجة لعناية كبيرة لهذا سوف نعرض لك اليوم مجموعة شنط اطفال مواليد سنتربوينت مع ذكر مميزات كل واحدة على حدة لكي يسهل عليك اختيار الحقيبة المناسبة لك و الكافية لجميع مستلزمات مولودك .

ﻷنك بلا شك سوف تحتاجين إلى أخذ العديد من المستلزمات و الحاجيات عند الذهاب إلى منزل العائلة أو عند السفر و أسهل طريقة لحفظ مستلزمات طفلك في مكان واحد دون الاضطرار إلى البحث عنها كلما احتجت إليها هي شنط مواليد سنتربوينت و التي سوف نعرض لك أهمها و أكثرها مبيعا لكي تكون لديك فكرة عامة حول شنط سنتربوينت الأكثر رواجا هذه السنة .

أبرز شنط اطفال مواليد سنتربوينت :

تتميز أبرز شنط اطفال مواليد سنتربوينت باﻷنواع المختلفة و اﻷلوان المتعددة و المميزة و المناسبة لكلا الجنسين ، كما أن بعضها يأتي مع طبعات ملونة جميلة و غاية في اﻷناقة ، بالإضافة إلى الشنط السادة و التي تأتي بلون واحد فقط ، كما أن هذه الحقائب متوفرة بأحجام مختلفة و متنوعة لكي يسهل على كل أم اختيار الحقيبة التي تناسب ذوقها و التي تراها مناسبة لها حسب التفاصيل التي سوف نطلعكم عليها .

شنطة أنيقة من جيجلز :

تتميز هذه الشنطة اﻷنيقة المناسبة لجمع مجموعة من المستلزمات التي تخص الطفل نظرا لكونها واسعة بما يكفي لحمل الكثير من المستلزمات ، كما أنها تتضمن جيبا داخلي مقسم بعدة تقسيمات لكي يسهل عليك الفصل بين كل شيء في جهة مخصصة ، و لكي يسهل عليك إيجاد ما تبحثين عنه بكل سهولة دون الاضطرار إلى البحث الكثير أو إفراغ جميع الحقيبة .

بالإضافة إلى أن هذه الشنطة المميزة تأتي مع مفرش تغيير و جيب لحفظ المناديل و جيب آخر خاص بالحفاضات ، كما أنها تأتي مع جيوب خارجية أخرى من لحفظ الكثير من المستلزمات ، و بلا شك تأتي هذه الحقيبة مع حامل كتف لكي يسهل عليك حملها ، أما لونها فهو مزيج بين الرمادي و اﻷزرق الفاتح ، و تعتبر هذه الحقيبة الفخمة من بين الحقائب اﻷكثر مبيعا عند سنتربوينت بحيث لم يتبقى سوى أربع قطع فقط و تشمل هذه الحقيبة كود خصم سنتربوينت بنسبة 30 % ، إنها حقيبة مثالية و تباع بكثرة و هي اﻷكثر رواجا لهذه السنة لهذا يجدر بك طلبها بسرعة قبل نفاذ الكمية .

شنطة من جونيورز مع طبعات فراشة :

إن كنت من بين اﻷمهات اللواتي يفضلن أخذ الكثير من الحاجيات و لا يهنأ لك بال قبل أخذ كل شيء فهذه الحقيبة من شنط اطفال مواليد سنتربوينت مناسبة لك تماما ، نظرا لكونها توفر لك مساحة داخلية كبيرة لكي تتمكنين من جمع الكثير من الأغراض في حقيبة واحدة ، كما أنها سهلة الاستخدام بحيث تأتي مع سحاب إغلاق لكي يحفظ مستلزمات طفلك و يبقيها في أمان .

كما يمكنك استخدامها للأطفال حديثي الولادة و للرضع أيضا ، ﻷن حجمها الكبير يعطيك حرية الاختيار بين أخذ مستلزمات كثيرة أو قليلة ، كما أنها تأتي مع جيوب جانبية لحفظ قارورة الماء أو أي شيء ترغبين بالوصول إليه بسرعة ، تتضمن هذه الحقيبة تطريزات على شكل فراشة جميلة و هي عبارة عن مزيج بين اللون اﻷبيض و اﻷزرق الفاتح .

شنط اطفال مواليد سنتربوينت

شنط اطفال مواليد سنتربوينت

شنطة من ريكو منقوشة :

تتميز هذه الشنطة اﻷنيقة التي تعتبر إحدى أفضل شنط اطفال مواليد سنتربوينت بنقوش بيضاء مميزة ، و تأتي هذه الحقيبة بحجم متوسط مع أربعة جيوب خارجية ، و تعد هذه الحقيبة من بين شنط سنتربوينت للاطفال اﻷكثر مبيعا في سنتربوينت ، بحيث لم يبقى منها سوى ست قطع فقط ، أما لونها فهو أزرق داكن ، هذه الحقيبة توفر لك مساحة لحمل الحفاضات و زجاجات الرضاعة و كذلك اﻷلعاب و اللهايات ، كما أنها تأتي مع قاعدة مبطنة ، احصلي على هذه الحقيبة الخفيفة الحجم و ذات شكل أنيق و احفظي أغراض طفلك في مكان واحد .

شنطة من جيجلز مع عدة جيوب :

تتميز هذه الشنطة بجيوبها المتعددة كما أنها واسعة و أقسامها متعددة و شكلها غاية في اﻷناقة ، مما يجعلها مناسبة للخرجات أو السفر أو أي مكان تذهبين إليه ، بحيث تأتي بلون أزرق و طبقة من الجلد البني ، كما يمكنك حملها بطريقتين مختلفتين ، إن كنت من عشاق اﻷناقة و الفخامة و في نفس الوقت أنت بحاجة لحقيبة واسعة لجمع الكثير من مستلزمات طفلك ، فهذه الحقيبة الفخمة صممت خصيصا لك ، لكن عليك الاسراع للحصول عليها بحيث لم يتبقى منها سوى خمس قطع لا غير ، كما أنها تشمل خصم سنتربوينت بنسبة 25 % . ، مما يجعلها حقيبة مناسبة من حيث الشكل و السعر و الحجم أيضا .

شنطة من جونيورز بطبعات آريال :

إن كنت من محبي الجيوب فهذه الحقيبة من شنط اطفال مواليد سنتربوينت تأتي مع ست جيوب بالإضافة إلى سحاب إغلاق ليبقي حاجيات طفلك في أمان ، بحيث تتضمن أربع جيوب خارجية و حزام كتف يمكن تعديله و تركيبه على عربة طفلك ، كما أنها تتضمن مفرشا لتغيير الحفاضات و هذه الحقيبة الفخمة مناسبة للجنسين و قد بيعت منها كميات كبيرة هذه الفترة ، خاصة في فترة الصيف بحيث يكثر السفر و تكثر الحاجة إلى شنط اﻷطفال ، بحيث لم يتبقى منها سوى قطعتين فقط ، و المفاجأة الكبرى تشمل هذه الحقيبة خصما بنسبة 50 % مما يجعلها حقيبة الموسم نظرا لكثرة مميزاتها و سعرها المعقول .

شنطة من جونيورز بارزة الملمس :

تتميز هذه الحقيبة الأنيقة بشكل فخم و مميز بحيث تأتي بثلاث ألوان مختلفة لكي تتمكنين من الاختيار بكل أريحية و هذه الألوان هي : البنفسجي ، الأزرق و الأحمر ، تتميز هذه الحقيبة بجودة عالية و تصميم أنيق كما أنها عصرية و مناسبة للسفر أو الخرجات ، أو الذهاب إلى منزل العائلة أيضا .

و تتميز هذه الحقيبة أيضا بكونها بارزة الملمس و تتوفر على مساحة تخزين داخلية كبيرة لكي توفر لك إمكانية حفظ الكثير من المستلزمات ، نظرا لتصميمها الواسع و الأنيق ، كما أنها تتوفر على مجموعة من التقسيمات الداخلية لكي يسهل عليك حفظ الكثير من المستلزمات ، مع الحفاظ على ترتيبها لكي يسهل عليك استخدامها عند الحاجة دون الاضطرار إلى البحث كثيرا أو إفراغ جميع محتويات الحقيبة ، بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الحقيبة المميزة تشمل كوبون سنتربوينت بنسبة 30 % .

و تعتبر هذه الشنطة الأنيقة من بين أفضل شنط اطفال مواليد سنتربوينت ، إحصلي على هذه الحقيبة ذات السعر المناسب و الشكل الفخم و التي يمكن استخدامها لحفظ الكثير من المستلزمات في مكان واحد .