كوبون سنتربوينت 25

كوبون سنتربوينت 25% | انسخ الكوبون (CB545) الان | على احذية الاطفال

الآن ستتمكن من الحصول على اقوى كوبون سنتربوينت الذي يقدم خصم هائل يصل حتى 25% على الكثير من المنتجات الموجودة في متجر سنتربوينت خاصة منتجات الاطفال

CB545

إن كوبون سنتربوينت يعد من بين أبرز الكوبونات العربية التي تصل نسبتها ﻷكثر من 60 % ، كما أن كود خصم سنتربوينت ينقسم إلى اثنين : كوبون ثابت بمعنى أنه غير منتهي الصلاحية و يمكن الاستفادة منه مدى الحياة ، و الكوبون الثاني يكون موسمي و ينتهي بعد فترة يتم تحديدها ، و في هذا المقال سوف نقدم لك كوبونات سنتربوينت الثابت و المنتهي الصلاحية أيضا لتكون على علم بجميع الكوبونات المتوفرة عند سنتربوينت .

كوبون سنتربوينت بنسبة 25 % :

وفر اﻵن 25 % من سعر كل قطعة تشتريها من محلات أو موقع سنتربوينت حيث سوف نعرض لك فيما يلي مجموعة من المنتجات التي يمكنك استخدام كوبون سنتربوينت بنسبة 25 % للاستفادة منها .

أحذية اﻷطفال :

احصلي اﻵن على حذاء لطفلك مهما كان سنه مع خصم بنسبة 20 % من سنتربوينت اطفال على مجموعة من اﻷحذية الخاصة بالبنات و اﻷولاد أيضا ، باﻹضافة إلى أن جميع هذه الأحذية تنتمي لمحلات مميزة و تحرص جيدا على جودة منتجاتها .

حذاء ماري جين بشريط إغلاق :

اشتري لطفلتك هذا الحذاء المميز اﻷنيق و البسيط ، يتميز هذا الحذاء بلون وردي فاتح مع شريط إغلاق ليكون سهل الارتداء ، كما أنه متوفر باللون اﻷبيض أيضا ، يمكنك تنسيقه مع فستان واسع للحصول على إطلالة أميرة صغيرة ، متوفر هذا الحذاء من السنة الثالثة إلى السنة الثامنة بمقاسات من 24 إلى 30 ، سعر هذا الحذاء 69 ريال و بعد خصم 20 % يصبح سعره 55 ريال فقط ويعد كوبون سنتربوينت 20 % على هذا الحذاء كوبون ثابت .

حذاء سنيكرز بتفاصيل نجمة مفرغة من لي كوبر :

لا شك أن الحذاء الرياضي ضروري و لا غنى عنه في جميع المواسم و هذا الحذاء الرياضي الفخم سوف تحبه طفلتك كثيرا حيث يأتي مع شريط إغلاق لاصق ليسهل ارتدائه كما أنه يتميز بنجمة مفرغة ذات لون رمادي لامع أما لون الحذاء فهو متوفر بلونين :اﻷبيض و الوردي ، و يناسب اﻷطفال من السنة السابعة إلى السنة الثانية عشر بمقاسات تبدأ من 31 إلى 37 ، و يبلغ سعره 139 ريال و بفضل كوبون سنتربوينت يصبح سعره 111 ريال فقط بعد خصم 20 % .

حذاء باليرينا بتزيينات ميتاليك بتفاصيل مفرغة :

اشتري هذا الحذاء المميز لطفلتك و امنحيها إطلالة عصرية و أنيقة و جذابة ، حيث أن مقدمته مستديرة الشكل و قد تم طبع نقشات مفرغة على شكل ورود صغيرة مع حزام ثابت للتزيين ، يأتي هذا الحذاء بلونين : الوردي الفاتح و اﻷبيض ، و يناسب البنات ابتداءا من السنة السابع إلى السنة الثانية عشر و متوفر بمقاسات تبدأ من 31 إلى 37 ، يوفر هذا الحذاء راحة مثالية لطفلتك على مدار اليوم و يبلغ سعره 49 ريال و بعد خصم 20 % يصبح سعره 39 ريال فقط .

صندل بحزام خلف الكاحل من ليتل ميسي :

لا يكتمل الصيف إلا بصندل مميز و بما أن اللون اﻷبيض من بين أفضل اﻷلوان التي يمكن تنسيقها مع الكثير من الملابس الصيفية فإن هذا الحذاء هو اﻷنسب لطفلتك ، يمكنك أيضا أن تحصلي عليه بلون رمادي لامع ، لكن عليك اﻹسراع ﻷن الكمية قد بيعت و لم يتبقى سوى قطعتين بمقاس 32 ، و يبلغ سعر هذا الصندل الفخم 79 ريال و بفضل كوبون سنتربوينت الذي يقدم تخفيض هائل

شبشب فليب فلوب بطبعات و تفاصيل دانتيل :

ستحب طفلتك هذا الشبشب المميز و البسيط و التي تمت صناعتها بعناية فائقة لتكون مرتاحة طوال اليوم ، متوفر هذا الشبشب بمقاسات من 31 إلى 37 ، و أكثر ما يميز هذا الحذاء هو اﻷناقة و الراحة في نفس الوقت ، و يبلغ سعره 29 ريال و بفضل كوبون سنتربوينت يمكنك الحصول عليه بسعر 23 ريال فقط .

شبشب بطبعات و حزام مطاطي خلفي :

لن تعاني بعد اليوم من انزلاق الشبشب من قدم طفلك الصغير حيث يتميز هذا الشبشب بحزام مطاطي ليبقيه مثبتا طوال فترة ارتدائه ، و يمكن استخدامه ابتداءا من السنة الثانية إلى السنة الثامنة كما أنه سهل الارتداء ، و يعد هذا الشبشب من بين اﻷحذية اﻷكثر مبيعا عند سنتربوينت حيث لم يتبقى منه سوى ثمان قطع فقط ، متوفر هذا الحذاء بمقاسات تبدأ من 26 إلى 30 ، و يبلغ سعره 29 ريال و بعد الخصم يصبح 23 ريال فقط .

شبشب فليب فلوب بطبعات و تزيينات :

سوف يحب طفلك هذا الشبشب المميز و المطبوع برسم كرة صغيرة كما أنه متوفر بلونين : اﻷسود و اﻷزرق ، و بمقاسات تبدأ من 29 إلى 35 ، و يناسب اﻷطفال منذ السنة السابعة إلى السنة الثانية عشر ،يسهل هذا الشبشب على طفلك ارتدائه و يفر له راحة كاملة طوال اليوم ،يبلغ سعر هذا الحذاء 39 ريال و بفضل اكواد خصم سنتر بوينت يصبح سعره 31 ريال فقط .

صندل متعدد اﻷحزمة بشريط إغلاق و طبعات :

احصلي على هذا الحذاء اﻷنيق لتقومين بتنسيقه مع باقي اﻷزياء ليحصل على إطلالة أنيقة ، يتميز هذا الحذاء بطبعات و بشريط إغلاق لاصق ، أما المقاسات فتبدأ من 25 إلى 31 حيث يمكنك استخدامه للأطفال منذ السنة الثانية إلى السنة الثامنة ، يبلغ سعر هذه القطعة المميزة 99 ريال و بعد استخدام كوبون سنتربوينت يمكنك توفير نسبة 20 % يصلح سعره 79 ريال فقط .

كوبون سنتربوينت 2 تيشيرت مقابل 50 ريال :

عندما نتحدث عن فصل الصيف فإننا نتحدث عن التيشيرتات ﻷنها ضرورية جدا في فصل الصيف و لا يمكن الاستغناء عنها ، لهذا يقدم لك سنتربوينت عرضا مميزا جدا ، قد تعجبك فكرة شراء هدية لصديقتك لترتدين أنت و هي نفس التيشيرت و هذا العرض مميز جدا حيث يمكنك الحصول على قطعتين ب 50 ريال ،يمكنك شراء قطعة منفردة ب 30 ريال .

تيشيرت بياقة مستديرة و أكمام كاب و طبعات :

يتميز هذا التيشيرت ببساطته و أناقته ، حيث يعطيك مظهرا مميزا و راقيا ، كما أنه مصنوع من القطن مع أكمام قصيرة و ياقة مستديرة و متوفر بمقاسات تبدأ من 8 إلى 18 ،أما سعره فهو 30 ريال لكن يمكنك الاستفادة من خصم سنتربوينت 10 ريال اشتري قطعتين ب 50 ريال .

تيشيرت بقصة سليم و ياقة ضيقة و طبعات :

تتميز هذه التيشيرت التي تأتي بلونين : الوردي و البنفسجي الفاتح بطبعات بيضاء و ملونة ، و يمكن تنسيقها مع مجموعة من القطع للحصول على إطلالة أنيقة و فخمة كما يمكن تنسيقها مع البناطيل و التنانير أيضا ، و يمكنك شراء واحدة ب 30 ريال أو اثنين ب 50 ريال .

كوبون سنتربوينت بنسبة 20 % على اﻷحذية :

يقدم لك موقع سنتربيونت خصم بنسبة 20 % على مجموعة من اﻷحذية الفخمة و اﻷنيقة و المريحة أيضا و فيما يلي سوف نعرض لك أهم هذه الﻷحذية ليسهل عليك اختيار الحذاء المناسب لك .

شبشب فليب فلوب ببطانة من ميسي :

تمتعي براحة كاملة مع هذا الشبشب اﻷبيض المريح و الذي يعد من بين اﻷحذية اﻷكثر مبيعا عند سنتربوينت حيث بيع الكثير منه هذا الصيف و متوفر بمقاسات 38 و 39 ، يبلغ سعره 19 ريال و بفضل كوبون سنتربوينت يصبح سعره 15 ريال فقط .

شبشب فليب فلوب بارز الملمس :

نظرا ﻷهمية الشبشب نقدم لك هذا الشبشب ذو ملمس بارز للحصول على أكبر قدر من الراحة أثناء المشي ، يبلغ سعر هذا الشبشب 19 ريال و بعد خصم 20 % يصبح سعره 15 ريال ، أما المقاسات فقد كان متوفرا بجميع المقاسات لكن بما أن الطلب كثيرا عليه لم يتبقى سوى المقاس 37 ، 38 ، 39 ، 40 ، هذا الشبشب متوفر بأربعة ألوان مميزة و هي : اﻷزرق ، اﻷسود ، البنفسجي و البيج .

حذاء خفيف بأحزمة بتفاصيل ترتر :

يمكنك ارتداء هذا الحذاء الخفيف خارج المنزل ، كما يمكن تنسيقه مع الكثير من اﻷزياء بفضل لونه الرمادي الفاتح ، و يعد هذا الحذاء المفضل لكثير من النساء ﻷنه يبدو رائعا حدا عند ارتدائه لهذا بيعت منه كمية كبيرة جدا و كان متوفرا بجميع المقاسات ، يبلغ سعره 79 ريال و بعد خصم 20 % بفضل كوبون سنتربوينت يصبح سعره 63 ريال .

حذاء مطرز بحزام حول الكاحل :

يعد هذا الحذاء من بين اﻷحذية الدارجة في الموضة هذه السنة و اﻷكثر رواجا في العالم العربي ، كما يمكنك تنسيقه مع العديد من الملابس سواء الفساتين أو البناطيل ، و يأتي بلونين البيج و اﻷسود مع نقشات على شكل ورود صغيرة في المقدمة ، و يبلغ سعر هذا الحذاء 79 ريال و بعد رمز ترويجي سنتربوينت 20 % يصبح سعره 63 ريال فقط .

حذاء خفيف بحلقات ميتاليك :

و نعود إلى اﻷحذية الخفيفة نظرا ﻷنها اﻷنسب و اﻷكثر طلبا بين النساء ، و يتميز هذا الحذاء بأناقة و فخامة كبيرة ، كما أنه يأتي بلونين : اﻷسود و الوردي الفاتح و يعد هذا الحذاء أيضا من بين اﻷحذية اﻷكثر مبيعا عند سنتربوينت ، نظرا ﻷنه بيعت أغلب الكمية و لم يتبقى منه سوى قطع معدودة .

صندل بحزام خلفي و تفاصيل فيونكة :

احصلي على هذا الحذاء الفخم و استمتعي بإحساس اﻷنوثة و النوعمة و الجمال ، يتميز عذا الصندل بفخامة كبيرة جدا و متوفر بلونين : اﻷسود و الوردي كما أنه يباع كثيرا و لم يتبقى منه سوى بعض القطع و يبلغ سعره 79 ريال و بعد خصم 20 % يصبح سعره 63 ريال فقط .

صندل بإبزيم إغلاق :

إن كنت من عشاق اﻷناقة لكنك بحاجة لحذاء مريح فهذا الحذاء مناسب لك تماما حيث يأتي بشكل أنيق و بثلاثة ألوان مميزة : اﻷسود ، البني ، و البيج ، و يعد هذا الحذاء الفخم من بين اﻷحذية الفاخرة ذات جودة عالية جدا ، يبلغ سعره 79 ريال وبعد خصم 20 % يصبح سعره 63 ريال فقط .