ملابس مواليد سنتربوينت

خصم 25% على اجود ملابس مواليد سنتربوينت

يمكنك الآن الحصول على خصم هائل يصل الى 25% على اجود ملابس مواليد سنتربوينت التي يقدمها المتجر في فروعه التي تتواجد في الكثير من الانحاء حول العالم

CB545

إن البحث عن ملابس أطفال حديثو الولادة يعد أمرا صعبا نوعا ما بسبب كثرة الملابس و بسبب القلق حيال جودتها أيضا ، لهذا سوف نعرض لك في هذا المقال ملابس مواليد سنتربوينت للبنات و اﻷولاد ذات جودة عالية لتتمكنين من اختيار أجمل الملابس و أكثرها جودة ، مع اﻷخذ بعين الاعتبار الإمكانيات المادية و اﻷذواق المختلفة .

ملابس مواليد سنتربوينت للبنات :

يحرص موقع سنتربوينت على الجمع بين فئة البنات و اﻷولاد مع تقديم مجموعة من اكواد خصم سنتر بوينت و الخصومات المميزة و فيما يلي سوف نعرض لك مجموعة من ملابس البنات الحديثات الولادة لتتمكنين من اختيار أفخم الملابس .

أفرول بتفاصيل كشكشة و طبعات من سيمبا :

اشتري هذا اﻷفرول الجميل لطفلتك لتبدو في غاية اﻷناقة و الجمال ، و يتميز هذا اﻷفرول بطبعات من سيمبا و بلون أصفر فاتح ،كما أنه مزود بسحاب إغلاق ليوفر لطفلتك راحة مثالية أثناء ارتدائه ، و هذا اﻷفرول صالح للبنات منذ الولادة إلى غاية سنتين ، و يبلغ سعر هذا اﻷفرول الجميل 59 ريال و ﻷن سنتربوينت تقدم لك خصما بنسبة 20 % على هذا المنتج ما عليك سوى دفع 47 ريال فقط .

بودي سوت بارز الملمس مع فيونكة من جونيورز :

يعد هذا البودي سوت من بين ملابس مواليد سنتربوينت الضرورية باعتبار أنه يوفر لطفلتك الحماية اللازمة و يوفر لها الدفء الكافي ﻷن اﻷطفال الحديثو الولادة يتميزون بالحساسية المفرطة في أي شيء ، كما أنه مميز بجوانب وردية مميزة تضفي عليه لمسة أنثوية ناعمة ، و هذا البودي سوت مناسب للبنات منذ الولادة إلى السنة الثالثة ، و يبلغ سعره 15 ريال و بفضل خصم سنتربوينت الذي يعادل 26 % يصبح سعره 11 ريال فقط .

ملابس مواليد سنتربوينت للأولاد :

ننتقل من ملابس البنات إلى ملابس اﻷولاد لنقدم لك فكرة حولها و حول تفاصيل كل قطعة و سعر كل واحدة لتتمكنين من شراء قطعتك المفضلة و أنت على علم بجميع التفاصيل .

طقم دنغري و تيشيرت بطبعات سنافر من آي أم بي أس :

يتميز هذا الطقم باﻷناقة و الفخامة و يتكون من تيشيرت أبيض و طبعات سنافر و هو صالح للأطفال منذ الولادة إلى السنة الثانية ، و قد تم صنعه من القطن ليوفر لطفلك أكبر قدر من الارتياح أثناء ارتدائه لكي لا يسبب له أية حساسية ، و يبلغ سعر هذه القطعة المميزة 119 ريال .

بودي سوت بدون أكمام بطبعات من جونيورز :

لا شك أن البودي سوت من بين أهم ملابس مواليد سنتربوينت لهذا نقدم لك هذه المجموعة الرائعة المكونة من سبع قطع بثلاث ألوان مختلفة و هي : اﻷزرق الداكن ، اﻷزرق الفاتح ، اﻷبيض المنقوش ، و يصلح هذا البودي سوت للأطفال منذ الشهر الثالث إلى السنة الثانية ، كما أنها مصنوعة من القطن و يبلغ سعر المجموعة كاملة 72 ريال .

طقم دنغري و تيشيرت مخطط من جونيورز :

اشتري لطفلك هذا الطقم اﻷنيق الذي يصلح للأطفال منذ الولادة إلى الشهر السادس ، و الذي يتميز بألوان فاتحة و مناسبة لهذا الموسم كما أن سعره لا يتجاوز 82 ريال و يمكنك الاستقادة من عروض سنتر بوينت 25 % على منتجات اﻷطفال .