ملابس سباحه سنتربوينت

سعر اقل بنسبة 20% على ملابس سباحه سنتربوينت

احصل الآن على اقل الاسعار على ملابس سباحه سنتربوينت ، و ذلك عند زيارة فروع سنتربوينت الاقرب لك و التي تقدم خصم حتى 20% على تشكيلة متميزة من ملابس السباحة

CB545

لا شك أن بهجة الصيف لا تكتمل إلا بالذهاب إلى الشاطئ و الاستمتاع بالعطلة الصيفية مع العائلة في البحر ، و لهذا السبب أنت بحاجة لشراء ملابس سباحه سنتربوينت ﻷطفالك لكي يستمتعون بلحظات جميلة و مميزة ، لهذا سوف نعرض اك مجموعة من ملابس سنتربوينت للسباحة الخاصة بالبنات و اﻷولاد الدارجة في الموضة لهذه السنة و اﻷكثر شراءا من محلات سنتربوينت .

ملابس سباحه سنتربوينت للبنات :

سوف نقدم لك في هذا المقال مجموعة من ملابس السباحه الخاصة بالبنات و الدارجة في الموضة لهذه السنة و تحديدا هذا الصيف ، لكي يسهل عليك اختيار القطعة المناسبة لطفلك و التي تتوافق مع ذوقك و ذوق طفلتك ، بحيث تتميز هذه القطع بطبعات من الرسوم التي يحبها أغلب الأطفال ، و لا شك أن طفلتك أيضا سوف تحبها .

بدلة سباحه بتفاصيل كشكش وطبعات تويتي :

لا شك أن جميع الفتيات يحبون تويتي لهذا اخترنا لك هذه القطعة المميزة من ملابس سباحه سنتربوينت التي سوف تحبها طفلتك و تأتي بلون أصفر بتفاصيل كشكش و هذه البدلة متوفرة من السنة اﻷولى إلى السنة السادسة و يبلغ سعر هذه القطعة 59 ريال ، و تعتبر هذه البدلة المميزة من بين القطع اﻷكثر مبيعا .

طقم بدلة سباحة مخطط بتفاصيل دانتيل من باربي :

إن كانت طفلتك من بين عشاق أطقم السباحة التي تتكون من قطعتين فسوف تحب هذا الطقم بكل تأكيد ، و هذا الطقم مناسب للأطفال ابتداءا من السنة الرابعة إلى السنة 14 سنة ، و يبلغ سعر هذه القطعة 89 ريال فقط قبل كوبون خصم سنتربوينت ،كما أنها تأتي مع تفاصيل كشكشة  .

طقم تنورة للسباحة هالو كيتي من سانريو :

يأتي هذا الطقم على شكل قميص بأكمام طويلة مع طبعات هالو كيتي لحماية طفلتك من أشعة الشمس الحارقة و كذلك مع تنورة قصيرة بلون وردي فاتح ، و هذا الطقم صالح للبنات ابتداءا من السنة الرابعة إلى السنة الرابعة عشر ، و يبلغ سعره 89 ريال .

بذلة سباحه بتفاصيل ترتر من سانريو :

تأتي هذه للبذلة الفخمة بتفاصيل ترتر و طبعات هالو كيتي المفضلة عند البنات بلونن وردي منقط باﻷبيض و هي مناسبة للبنات ابتداءا من السنة الرابعة إلى السنة الرابعة عشر و يبلغ سعرها 79 ريال فقط ، اشتري هذه البذلة الفخمة و اسمحي لطفلتك أن تستمتع بإحساس اﻷناقة و الرقي .

ملابس سباحه سنتربوينت للاولاد :

ننتقل من ملابس سباحه سنتربوينت الخاصة بالبنات إلى ملابس سباحة سنتربوينت خاصة باﻷولاد ليحظى طفلك بعطلة صيفية ممتعة على شاطئ البحر بملابس أنيقة و مميزة  ، مع طبعات أنيقة و مميزة و التي سوف يحبها طفلك ، كما أن أغلب هذه الملابس تتميز بجودتها العالية و فخامتها الكبيرة ، و بلا شك سوف يحبها طفلك و سوف يستمتع برحلته الصيفية .

شورت سباحة بخصر مطاطي و طبعات من بوش :

يتميز هذا الشورت المميز بخصر مطاطي ، لكي يناسب مقاس طفلك كما أنها مناسب للأطفال ابتداءا من السنة الثامنة إلى السنة الرابعة عشر و يبلغ سعر هذا الشورت المميز 69 ريال كما أنه يأتي بطبعات من بوش ليضفي عليه لمسة أنيقة و مميزة ، احصل على هذا الشورت المميز قبل نفاذ الكمية لأنه يباع كثيرا هذه الفترة في محلات سنتربوينت .