كود سنتربوينت

كود سنتربوينت | رمز الكوبون (CB545) | خصم 50% الان

اغتنم الفرصة الآن و تمتع بخصم يصل إلي 50% و أكثر علي جميع منتجات الأزياء و الموضة من متجر سنتر بوينت من خلال تفعيل كود سنتربوينت

CB545

إذا كنت من متابعي خطوط الموضة و الأزياء فإن موقع سنتر بوينت هو وجهتك المثالية للحصول علي إطلالة رائعة و متفردة بأقل سعر من خلال كود سنتربوينت الجديد ، فعند تفعيل كود تخفيض سنتر بوينت سيتم خصم 50% و أكثر من القيمة الإجمالية لفاتورة المشتريات الخاصة بك.

نبذة عن موقع سنتر بوينت و كوبون سنتربوينت

إن متجر سنتر بوينت الالكتروني هو واحدا من مجموعة لاند مارك و منذ انطلاق الشرارة الأولي له في عام 2005 علي يد رجل الأعمال الهندي موكيش جاغتياني و هو يعتبر من أهم مواقع التسوق الالكترونية في الشرق الأوسط بأكمله ، حيث أنه يعرض العديد من مقتنيات الأثاث و العطور الراقية و مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية مثل سبلاش و بيبي شوب.

بالإضافة إلي ذلك يعرض متجر سنتر بوينت أيضا أفخم الملابس و الأحذية المواكبة لأحدث صيحات الموضة بمختلف أنواعها سواء للخروج ، للرياضة ، للسباحة ، للسهرات ، من تصميمات عصرية و كلاسيكية معا و مفعل عليهم جميعا خصم كود سنتربوينت الجديد لهذا العام.

كود خصم سنتربوينت الجديد لعام 2021

يطرح موقع سنتر بوينت العديد من كوبونات الخصم و التخفيضات علي مدار العام و المواسم المختلفة بالتناوب لاجتذاب أكبر عدد ممكن من المتسوقين في المواقع الالكترونية ، و من أشهر هذه الكوبونات قسيمة خصم سنتربوينت المميزة و الجديدة لعام 2021 بخصم 70% علي جميع منتجات المتجر المختلفة.

ما الخدمات التي يقدمها الموقع و كود سنتربوينت ؟

1ـ خصم سنتربوينت الذي يقدمه الموقع بشكل دوري و مستمر بتخفيض 50% و أكثر و التوفير للمتسوقين و تخفيف عبئ التكاليف الباهظة عنهم.

2ـ يقدم الموقع طرق متنوعة للدفع عند الشراء من المتجر و جميعها آمنة تماما فلا تقلق بشأن استخدام بياناتك الشخصية عزيزي العميل بأي شكل من الأشكال ، و منها الدفع ببطاقات الائتمان بنوعيها و الدفع كاش عند استلام الطلب.

3ـ يقدم موقع سنتر بوينت خدمة الشحن السريع للمنتجات حتي باب المنزل و بشكل مجاني تماما في بعض الأحيان.

4ـ يقسم المتجر إلي عدة أقسام مختلفة لتسهيل الجولة علي المتسوق و تقديم تجربة ممتعة.

5ـ يدعم موقع سنتر بوينت اللغتين العربية و الإنجليزية لتقديم خدماته للجميع من مختلف البلدان و الجنسيات.

خدمة عملاء سنتر بوينت المتاحة علي مدار الساعة

يتواجد بموقع سنتر بوينت فريق متكامل و مميز من خدمة العملاء و الدعم الفني متاح يوميا و علي مدار الساعة حتي في أيام الإجازات و العطلات الرسمية ، مخصص للرد علي كافة الأسئلة و الاستفسارات المقدمة من المتسوقين أثناء قيامهم بجولة التسوق داخل متجر سنتر بوينت و التمتع بخصم كود سنتربوينت.

إمكانية الاسترجاع أو الاستبدال من سنتر بوينت

يسمح موقع سنتر بوينت لعملائه الكرام بإرجاع المنتج المستلم أو تبديله بمنتج آخر في حالة عدم رضا العميل عنه أو عدم مطابقته للمواصفات المذكورة علي صفحات المتجر أو وجود أي عيب من عيوب الصناعة به ، و يتم إرسال هذا الطلب لخدمة العملاء في فترة لا تزيد عن 14 يوم من تاريخ استلامه.

و لكن يفرض موقع سنتر بوينت عدة شروط يجب علي العميل إتباعها لكي يتم قبول طلب الاسترجاع أو الاستبدال المقدم و هي أن يكون المنتج سليم تماما و لم يحدث به أي قطع أو تلف ، أن يكون مغلف بغلافه الأصلي و مرفق معه جميع ملصقاته و ملحقاته و رمز تخفيض سنتربوينت أو كود سنتربوينت المستخدم.