كود سنتربوينت 10

كود سنتربوينت يقدم خصم 10% | انسخ الكود (CB545) الان

الآن ستتمكن من الحصول على خصم 10% عند استخدام كود سنتربوينت الذي يقدم خصم هائل على الكثير من المنتجات التي يوفرها متجر سنتر بوينت في فروعه المتنوعة

CB545

إن التسوق أصبح سهلا جدا في عصرنا هذا بفضل التكنولوجيا خاصة مع وجود كود سنتربوينت التي تسمح ﻷي شخص أن يتسوق دون الخروج حتى من بيته ، ما عليك سوى فتح جهاز اللابتوب و الذهاب إلى إحدى المتاجر الإلكترونية و اختيار المنتج الذي ترغب في شرائه ثم تتابع الخطوات إلى أن تقوم بالدفع و بعد يومين أو أربعة أيام يكون المنتج بين يديك ، لكن أحيانا يشعر المرء بالحيرة حيال اختيار المتجر الإلكتروني الذي يمكنه أن يجد فيه كل شيء ، أو باﻷحرى الذي يقدم له منتجات من كل صنف .

لهذا سوف نقترح عليك اليوم متجرا إلكترونيا مميزا جدا و يشمل جميع الفئات العمرية و كلا الجنسين و باﻹضافة إلى هذا يمكنك أن تجد فيه كل ما يخص المنزل و المعيشة و المفروشات ، إنه متجر سنتر بوينت ، الذي يملك عدة فروع في العديد من الدول العربية كما أن عدد زواره يقدر بالملايين ، و اﻷهم من كل هذا يمكنك أن تستفيد من العديد من الخصومات و العروض المميزة التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان آخر بفضل اكواد الخصم .

ما هو كود سنتربوينت ؟

هو عبارة عن رمز ترويجي يوفر للمشتري نسبة معينة من السعر اﻷصلي للمنتج ، و ينقسم هذا الكود إلى قسمين : كود ثابت بمعنى أنه دائم و لا تنتهي صلاحيته بعد مدة ، و كود محدود أو منتهي الصلاحية و هذا اﻷخير غير دائم و يكون موسمي و ينتهي بعد فترة من الزمن يتم تحديدها من قبل المسؤولين .

كيف يمكن الاستفادة من كود سنتربوينت ؟

يمكن ﻷي شخص الاستفادة من كود سنتربوينت و ذلك عند الذهاب إلى محل سنتربوينت أو إلى المتجر الإلكتروني و بعد أن تقوم ببحث حول المنتج الذي ترغب به سوف تجد بجانب معلومات وصف المنتج إذا كان يحمل خصما أو لا ، المنتجات التي تحمل خصما جميعها تشتمل على الخصومات الهائلة أو ما يسمى كود الخصم أو الرمز الترويجي .

ما هو أبرز كود سنتربوينت :

كما ذكرنا سابقا فإن كوبون خصم سنتربوينت ينقسم إلى اثنين الثابت و المحدد ، و إن كنت أحد عملاء أو زبناء سنتربوينت فبلا شك أنت تعلم كوبون سنتربوينت الثابت و إن لم تكن كذلك فنحن سوف نطلعك على هذا الكود ليسهل عليك التفريق بين الكود الثابت و المنتهي الصلاحية .

كود سنتربوينت الثابت :

أهم كود و الذي يعتبر ثابتا و غير منتهي الصلاحية هو كود خاص باﻷطفال ، بمعنى يقدم لك هذا الكود عند شراء إحدى منتجات اﻷطفال و هذا الخصم يقدر بنسبة 25 % ، حيث يمكنك توفير هذه النسبة من أي منتج تقوم بشرائه من سنتربوينت .

كود سنتربوينت المنتهي الصلاحية :

يقدم لك سنتربوينت مجموعة من العروض المميزة و الفخمة و التي تناسب النساء و الرجال و اﻷطفال أيضا ، كما أنها تشمل منتجات المنزل و المعيشة و فيما يلي سوف نقدم لك مجموعة اﻷزياء الفخمة مع عرض كود سنتربوينت للاستفادة من خصم على مجموعة من المنتجات .

كود سنتربوينت 10

كود سنتربوينت 10

كود سنتربوينت على الفساتين :

في هذا المقال سوف نعرض لك مجموعة من الفساتين التي يمكنك شرائها مع خصم نسبة تتراوح بين 20 % و 50 % .

فستان كاروهات متوسط الطول بأربطة من لي كوبر :

يتميز هذا الفستان بلون أحمر و كاروهات سوداء ، و يأتي مع أكمام متوسطة الطول و الوسع ، كما أنه قصير الطول حيث يصل إلى الركبة ، كما أنها يشتمل على حزام خصر من نفس الثوب و جيوب جميلة ، و يبلغ سعر هذا الفستان 110 ريال و بعد تخفيضات سنتربوينت بنسبة 50 % يصبح سعره 55 ريال ، تم صنع هذا الفستان من القطن ، كما أنه متوفر بجميع المقاسات .

فستان ميدي بفتحة جانبية و ترصيع من إيل :

هذا الفستان هو عنوان اﻷناقة و الفخامة و البساطة في نفس الوقت ، يتميز هذا الفستان بحمالتين مرصعتين و فتحة جانبية كما أن لونه اﻷسود يجعلك تبدين مميزة و أنيقة و فخمة و يمكنك تنسيقه مع حذاء ذو كعب عالي أسود اللون ، كما أنه متوفر بمقاسات من 8 إلى 16 و تم صنعه من البوليستير الخالص ، يبلغ سعره 180 ريال و بعد خصم نسبة 50 % و يصبح سعره حينها 90 ريال .

فستان متوسط الطول بأكمام قصيرة و جيوب :

يتميز هذا الفستان بياقة مثل ياقة القميص بأزرار و فتحة جانبية و أكمام متوسطة الطول ، كما أنه يحتوي على جيوب ليجمع بين اﻷناقة و الجمال و العملية ، يأتي طوله إلى غاية الركبتين كما أنه يأتي بثلاث ألوان : اﻷزرق و الوردي و الأخضر البارد ، كما أن هذا الفستان يباع كثيرا و لم يتبقى منه سوى قطعتين ، يبلغ سعر هذا الفستان 70 ريال و بعد خصم 50 % يصبح سعره 35 ريال فقط .

فستان سادة بكتف واحد و حواف غير مستوية :

يتميز هذا الفستان بطول غير مستوي مع كشكش كما أنه مصنوع من القطن بكتف واحدة و و متوفر باللون اﻷزرق و يمكنك تنسيقه مع حذاء أبيض ذو كعب متوسط ، هذا الفستان متوفر بجميع المقاسات ، و يبلغ سعر هذا الفستان 150 ريال و بعد خصم 50 % من سعر هذا الفستان يصبح سعره 75 ريال فقط .

فستان بدون أكمام بياقة مستديرة و طبعات زهرية :

لا شك أنك لاحظت أن الفساتين التي يقدمها سنتر بوينت ملابس ذات الطبعات هي الموضة الدارجة هذه السنة ، لهذا نقدم لك هذا الفستان الفخم و المميز ذو اللون اﻷسود بطبعات زهرية مميزة ليظفي عليك إطلالة مميزة و أنثوية ، يتميز هذا الفستان بطول كبير حيث يصل إلى اﻷقدام ، و متوفر بالمقاسات التالية : 8 ، 10 ، يبلغ سعر هذا الفستان 120 ريال و بعد خصم نسبة 50 % يصبح سعره 60 ريال فقط .

فستان شيفلي متوسط الطول بأكمام طويلة :

يعد هذا الفستان من بين أجمل الفساتين الفخمة و يتميز بلون أبيض ناصع كما أنه بارز الملمس مع أكمام قصيرة الطول ، هذا الفستان متوفر بالمقاسات التالية : 8 ، 12 ، 14 ، 16 ، 18 ، كما أنه مصنوع من القطن ليوفر لك ملمس ناعم و أنيق ، يبلغ سعره 200 ريال و بعد خصم 50 % يصبح سعرها 100 ريال ، بفضل كود سنتربوينت المميز يمكنك الحصول على مجموعة من الفساتين الفخمة بأثمنة خيالية و خصم نصف سعر الفستان .

فستان قميص دينم بأكمام قصيرة :

يتميز هذا الفستان اﻷنيق بأزرار و أكمام متوسطة الطول ، بينما طول الفستان يعتبر قصيرا و يعطيك إطلالة فخمة و مميزة و متوفر بجميع المقاسات ، و يبلغ سعر هذا الفستان الأنيق و اﻷنثوي 120 ريال و بفضل كود خصم سنتربوينت الذي يوفر لك خصم بنسبة 50 % يصبح سعره 60 ريال فقط و يوفر لك نصف السعر .

فستان طويل بحمالات و ياقة V و طبعات :

لا شك أن اللون اﻷصفر من بين اﻷلوان المميزة في فصل الصيف بصفة عامة و هذه السنة بصفة خاصة باعتباره اللون الدارج هذه السنة كما أن يتميز بطبعات بيضاء تضيف له لمسة مميزة و أنيقة ، و يتميز أيضا بطوله و بكونه لا يشمل الأكمام ، و يمكنك تنسيقه مع حذاء أبيض ذو كعب عالي ، يبلغ سعر 150 ريال و بفضل كود سنتربوينت يمكنك الاستفادة منه مع خصم بنسبة 50 % ليصبح سعره 75 ريال فقط ، كما أنه متوفر بجميع المقاسات .

كود سنتربوينت 10

كود سنتربوينت 10

القمصان :

ننتقل من الفساتين إلى القمصان الرجالية ليكون المقال شاملا ، و فيما يلي سوف نعرض لك كود سنتربوينت ﻷهم القمصان الفخمة و المميزة التي يمكنك الحصول عليها بأسعار خيالية مع خصم يصل إلى 50 % .

قميص بياقة ماندارين و أكمام قصيرة و طبعات منقطة :

 يتميز هذا القميص بلونه الذي يميل للأحمر و بالطبعلت التي تملأ القميص كما أن هذا القميص الفخم أكمامه قصيرة و ياقة ماندارين ، تم صناعته من القطن ليوفر لك ملمسا ناعما و مريحا أثناء ارتدائه ،كما أنه متوفر بجميع المقاسات و اﻷهم من هذا يقدم لك كود سنتربوينت خصم بنسبة 50 % و بدل أن تدفع 70 ريال ما عليك سوى دفع 35 ريال .

قميص رسمي بياقة ماندارين و أكمام طويلة :

مما لا شك فيه أن القميص الرسمي قطعة ضرورية و لا يمكن الاستغناء عنها تحت أي ظرف و في أي فصل نظرا لكونه مطلوبا في المناسبات الؤسمية و المهمة ، و لا شك أن اللون اﻷبيض هو أفضل لون يمكنك اختياره لقميضك الرسمي كما أنه مناسب جدا في فصل الصيف ة باعتبار أنه مصنوع من القطن فإنه يوفر لك راحة مثالية و نعومة تامة ، و يمكنك الاستفادة من هذا القميص أيضا بنصف السعر مع خصم سنتربوينت و بدل أن تدفع 110 ريال ما عليك سوى دفع 55 ريال و استمتع بمناسباتك العملية بكل ثقة في النفس .

قميص بأكمام قصيرة و طبعات بيينج هيومان :

إن كنت من محبي اﻷلوان و الملابس الكاجوال و المنقوشة لكنك في نفس الوقت تهتم بأناقتك و فخامة ملابسك فهذا القميص يناسبك تماما ﻷنه يجمع بين جميع هذه اﻷشياء ، حيث يأتي منقوشا بطبعات على شكل أوراق أشجار بينما لونه اﻷبيض يضفي عليه لمسة مميزة و يجعل الطبعات أكثر وضوحا ، يمكنك تنسيقه مع البناطيل القصيرة ﻹطلالة أنيقة و مميزة ، يبلغ سعر هذا القميص المميز 130 ريال لكن لا داعي للقلق حيال السعر ﻷن كود سنتربوينت يقدم لك خصم بنسبة 50 % لتسمتع بمقيصك بثمن مناسب جدا .

قميص مقلم بأكمام قصيرة بيينج هيومان :

يتميز هذا القميص بخطوط طولية باللون اﻷزرق و اﻷسود كما أن أكمامه قصيرة تضفي عليه جاذبية و فخامة كبيرة ، سوف تحب هذا القميص كثيرا ﻷنه يوفر لك راحة مثالية و كذلك شكلا أنيقا و مميزا ، كما أنه متوفر بجميع المقاسات و اﻷهم من كل هذا هو سعره المميز الذي يبلغ 75 ريال فقط بفضل كود سنتربوينت الذي يوفر لك نصف سعر القميص .