كود خصم سنتربوينت اروى

كود خصم سنتربوينت اروى | رمز الكود (CB545) | خصم 30% + توصيل

اليك كود خصم سنتربيونت اروى الفعال على كافة ما يوفره المتجر من ملابس ومستلزمات الديكور وغيرها، حيث يُمكنك الحصول على خصومات تصل إلى 30% ساري.

CB545

يمكنك سد كافة احتياجاتك بأقل الأسعار من خلال كود خصم سنتربوينت اروى، حيث يوفر لك كوبون سنتربوينت أفضل الملابس والمفروشات والأدوات المنزلية  وغيرها بأسعار تنافسية، فيتيح لك أفضل تجربة تسوق على الاطلاق إذ يوفر خصومات تصل إلى 30 % وأكثر.

نبذة عن متجر سنتربويت

انطلق متجر سنتربوينت عام 2005 في الكويت وقد حقق ازدهارًا كبيرًا في عالم التسوق وانتشرت فروعه في العديد من الوجهات العربية، ويتبع متجر سنتربوينت مجموعة لاند مارك الشهيرة عالميًا حيث يعمل على توفير كافة المنتجات الخاصة بالنساء والرجال وكذلك الأطفال، إذ أنه من المتاجر الالكترونية التي تهتم بكل افراد الأسرة.

وبالإضافة إلى ذلك يعمل متجر سنتربوينت على توفير أرقى وافضل المفرووشات والادوات المنزلية عالية الجودة والديكورات وغيرها الكثير والكثير من المنتجات الرائعة، إذ يضم أكثر من 100 فرع موزعة على مساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع.

كما يحرص متجر سنتربوينت على توفير الماركات العالمية الشهيرة في عالم الموضة وكل ما يخص الاطفال ومستلزمات المنزل من أرقى الديكورات، بالإضافة إلى توفير كود خصم سنتربوينت اروى الذي يمنحك تجربة تسوق عظيمة، حيث الاستمتاع بـ كود خصم سنتربوينت على كافة المنتجات وتوفير الكثير من المال.

كيفية استخدام كود خصم سنتربوينت؟

1-قُم بالتوجه إلى موقع سنتربوينت.

2-تصفح أقسام المتجر، حيث يُمكنك اختيار المنتجات التي تود شرائها من ملابس النساء والرجال والاطفال وغيرها من المستلزمات الاخرى، ثم قم باضافة ما قمت باختياره من سلع الى حقيبة التسوق الخاصة بك.

3-قم بالتأكد من إضافة كل ما ترغب في شرائه إلى سلة التسوق، ثم الضغط على “مُتابعة عملية الشراء”.

4-احصل على خصم سنتربوينت من خلال تفعيل رمز كود خصم سنتربوينت اروى في المكان المخصص لذلك، حيث يصل سنتربوينت خصم إلى 30% وأكثر.

5- فور تفعيل كود تخفيض سنتربوينت، قم بالضغط على “الدفع الآن”، حيث تتوفر الكثير من طرق الدفع ومنها الدفع نقدًا عند الاستلام، والدفع من خلال حساب باي بال، والدفع النقدي عند استلام المشتريات.

خدمة الشحن والتوصيل من سنتربوينت

يوفر موقع سنتربوينت خدمة شحن مميزة وسريعة، إذ يتعامل مع أفضل شركات الشحن والتوصيل حيث يتم توصيل مشترياتك حتى باب منزلك في أسرع وقت ممكن.

طرق الشحن:

يعمل موقع سنتربيونت على راحة جميع عُملائه، ولذلك حرص على توفير خدمة شحن مميزة، فبعد تحديد مشترياتك من خلال  كود خصومات سنتربوينت  سيتم توصيل كافة المنتجات التي قُمت باختيارها عند الشراء حتى منزلك بأقل تكلفة، إذ يوفر خدمة شحن مميزة برسوم مُخفضة للغاية.

وتكون خدمة الشحن من سنتربوينت متوفرة داخل الكثير من الوجهات العربية مثل المملكة العربية السعودية والامارات  وغيرها، كما يتيح توصيل منتجاته للكثير من البلدان الأخرى.

مدة ومصاريف الشحن:

تصلك مشترياتك من سنتربوينت في أقل مدة ممكنة، حيث تستغرق مدة الشحن داخل السعودية من 5 إلى 7 أيام، ويتم توصيل الطلبيات خارج المملكة العربية السعودية خلال فترة تتراوح من 7إلى 10 أيام.

وتختلف مصاريف الشحن في سنتربوينت من بلد إلى اخرى كما تختلف باختلاف المنتجات، وتكون قيمة رسوم الشحن 100ريال سعودي في حالة التوصيل العادي، كما يمكنك الحصول على خدمة الشحن المجاني في حال كانت مشترياتك أكثر من 100 ريال سعودي، كما توجد رسوم إضافية 18 ريال في حال استخدام خدمة الدفع عند الاستلام.

كيفية الغاء طلبي من سنتربوينت

عند تأكيد طلب الشراء واستخدام كود خصم سنتربوينت اروى، يمكنك الغاء طلبك بكل سهولة من خلال الموقع، حيث يُمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع والضغط على “حسابي”،  ثم الضغط على ” الطلبيات” حيث يتم عرض قائمة طلبياتك الشرائية إذ يمكنك الضغط على المنتج المراد الغاءه.

كما يمكنك الغاء طلبيتك من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي يوفره الموقع، حيث العمل على تلبية كافة رغبات العملاء ومساعدتهم في التغلب على كافة المشكلات التي تواجههم أثنا التسوق، فيمكنك من خلالهم الغاء طلبيتك بكل سهولة.