كوبون-خصم-سنتربوينت

مع كوبون خصم سنتربوينت | للتسوق معني جديد

استعدوا لنعرض عليكم بعض من المنتجات الرائعة التي اصبح بقدرتكم شرائها بثمن رخيص و هذا اذا ما بقيتم تستخدموا كوبون خصم سنتربوينت كما فعلتم من قبل

CB545

هيا تعالوا في جولة معنا بداخل متجر سنتربوينت الموجود علي الهاتف الخاص لكل واحد منكم سبق و حصل علي نسخة من تطبيق سنتربوينت ، فالان استعدوا لنعرض عليكم بعض من المنتجات الرائعة و المثيرة للاهتمام التي اصبح بقدرتكم شرائها بثمن رخيص و هذا اذا ما بقيتم تستخدموا كوبون خصم سنتربوينت كما فعلتم من قبل .

فكوبون خصم سنتربوينت يوفر لكم مالا كثيرا كنتم في وقت اخر ستقوموا بدفعه مضطرين للمتجر لتحصلوا علي منتجاته ، و لكن الان لن يستمر هذا الامر و ستحصلوا علي فرصتكم الثمينة للتوفير و التسوق سويا و ستستمعوا بالشراء باسعار ارخص عن عملاء اخرين الان ، و لكن استخدامكم لكود خصم سنتربوينت كان هو مصدر الفرق بينكما و الذي جعلكم تستمتعون بهذه الفرصة و تلك التخفيضات و ايضا بهذه الاسعار التي لا تعوض .

ملابس النساء الان باقل الاسعار | مع كوبون خصم سنتربوينت

فمن خلال خصومات سنتربوينت احصلي علي بنطال ليقنز قصير من ماركة سبلاش و ممتاز للرياضة او للارتداء في المنزل ، فاحصلي علي اثنان منه الان و بعد استخدام كود خصم سنتربوينت بسعر 25 ريال فقط .

و لو لديك سهرة و تريدين ان تكوني متأنقة فاشتري ذلك الفستان الرائع المناسب للسهرات من ماركة سبلاش الشهيرة ، و هو فستان زيتي اللون طويل و عاري الاكتاف و بفتحة صدر مثلثة و يحتوي علي حزام عند الخصر ، فالفستان رائع و تفاصيله جذابة جدا و خاصة مع الترتر المزين به ؛ فاشتريه الان لسهرتك بمبلغ 400 ريال فقط ، و لكن الفرصة بين يديك لتشتريه باقل من 350 ريال لو ادخلت كوبون خصم سنتربوينت .

و كوني شيك حتي في عملك من خلال اختيار هذه البلوزة البيضاء الراقية من سبلاش التي تناسب جدا اماكن العمل و هي رائعة ايضا للفتيات في الجامعة ؛ فالبلوزة مصنوعة من الحرير الناعم و باكمام طويلة و منقوشة علي الصدر و اعلي الاكتاف برسومات زهور جميلة ؛ و هي تتمتع الان بخصم 50 % لتشتريها لو تريدين بعد تفعيل كوبون خصم سنتربوينت فقط بسعر 45 ريال .

و استغلي ذلك العرض المناسب الشتاء حيث يوفر لك سويت شيرت كاجوال و انيق من سبلاش ، و يتميز بلون ابيض و مزين بعبارات منقوشة ؛ و هو يباع الان بثمن 35 ريال لا غير و هذا بعد حصوله علي خصم وصل خمسين بالمائة .

كوبون سنتربوينت لخصم عالي علي ملابس الرجال

متوفر حاليا مجموعة من التصميمات المختلفة من السويت شيرت الرجالي من ماركة سبلاش ، و لو قمت بشراء اي موديل منهم فستحصل عليه بمبلغ قدره 80 ريال ، و لكن يوجد عرض خاص لمن يستخدم كوبون خصم سنتربوينت حيث انك لو قدمت الكوبون و طلبت قطعتين من اي تصميم فسيكونا لك بسعر 130 ريال فقط بدلا من 160 ريال .

و اشتري لنفسك بنطال جينز من سبلاش متوفر بتصميم سكيني حديث و لون ازرق داكن ؛ و البنطال يتميز بخصم قدره 50 % في حال استخدمتم كود خصم سنتربوينت ليبيعه لك موقع سنتربوينت بثمن زهيد يساوي 55 ريالا وحسب لتشتري اثنان من البناطيل بدلا من واحد .

و حينما تكون مستريحا في المنزل فلن يناسبك الا البناطيل الرياضية لتشعر بالراحة بارتدائها ، و ها هو متجر سنتربوينت يقدم لك عدة موديلات من البناطيل الرياضية ذات الخامة الممتازة من سبلاش ، و كل واحد منهم سعره 65 ريال لا اكثر .