عربات الاطفال في سنتربوينت

تخفيض 20% على اجود عربات الاطفال في سنتربوينت

يمكنك الآن الحصول على خصم حتى 20% على مجموعة من اجود عربات الاطفال في سنتربوينت التي يقدمها المتجر و التي يتم تصنيعها من خامات ذات جودة عالية

CB545

تملك سنتربوينت مجموعة من الفروع في عدة مدن و في مختلف الدول العربية بحيث يتجاوز عدد فروعها 150 فرع ، و تتميز سنتربوينت بكونها منصة عربية رائدة في مجال الموضة كما أنها شاملة بحيث تضم جميع الفئات لحيث يمكن للنساء و الرجال و كذلك الأطفال حيث يقدم مجموعة من عربات الاطفال في سنتربوينت بالاعتماد على سنتربوينت للحصول على ملابس أنيقة و أحذية مميزة بأسعار معقولة .

كما يمكنك الحصول على مجموعة من المستلزمات اﻷخرى مثل مستلزمات اﻷطفال و الاكسسوارات و الحقائب و الكثير من اﻷشياء اﻷخرى و هذا اليوم سوف نقدم لكم عربيات اطفال سنتربوينت نظرا لكون اﻷمهات بحاجة لكثير من المواصفات و المعلومات لشراء أي قطعة .

عربات الاطفال في سنتربوينت لهذا الموسم :

تتميز عربات الاطفال في سنتربوينت بالجودة العالية و اﻷناقة و الرقي ، بالإضافة إلى أن أسعار عربات الاطفال في سنتربوينت معقولة كما أنها تشمل خصومات تصل إلى نصف السعر أحيانا ، بالإضافة إلى أن هذه العربات فريدة من نوعها و تختلف من عربة ﻷخرى لكي تكون خياراتك متعددة و تتمكنين من اختيار العربة المناسبة لك و لاحتياجات طفلك بسعر مناسب أيضا ، و فيما يلي سوف نعرض لك أهم هذه العربات المميزة .

عربة إنزو من جونيورز للأطفال :

تتميز هذه العربة بشكلها الذي يأتي متوسط الحجم مع مساحة داخلية كافية لحمل طفلك ، كما أنها توفر لطفلك أربع وضعيات استلقاء لكي لا يشعر بالتعب أثناء خروجه معك في نزهة مهما كان الطريق طويلا ، كما أنها سهلة الاستخدام بحيث يمكن طيها بالضغط على زر واحد و تحتوي هذه العربة على سلة تسوق و أربع عجلات متوسطة الحجم كما أنها تتضمن مظلة واسعة قابلة للتعديل مع جيب خلفي .

و تتضمن أيضا خمسة أحزمة أمان و مسند على شكل طاولة مع حامل كوب لكي يحظى طفلك بأجمل نزهة برفقتك ، و يبلغ سعر هذه العربة 329 ريال لكن يمكنك الحصول عليها مع خصم 40 % من السعر اﻷصلي بحيث يصبح سعرها 197 ريال فقط ، تأتي هذه العربة بلونين : اﻷزرق و الأحمر ، و الودري أيضا .

عربة من فيكتوري تانديم من جونيورز للأطفال :

تتميز هذه العربة الفخمة من عربات اطفال سنتربوينت بكونها مزدوجة أي يمكنك استخدامها لطفلين في نفس الوقت بحيث تأتي مزودة بمقعدين و كل مقعد يشمل مظلته الخاصة و التي يمكن تعديلها باﻹضافة إلى أحزمة أمان منفصلة لكي يحظى أطفالك بسلامة تامة .

تعتبر هذه العربة الفخمة الخيار اﻷول لكثير من اﻷمهات اللواتي يملكن أطفال متقاربون في السن ، تشمل سلة تسوق و أربع عجلات متوسطة الحجم و مسند على شكل طاولة مع حامل كوب ، و يبلغ سعر هذه العربة 799 ريال و بعد خصم نسبة 30 % يصبح سعرها 559 ريال فقط ، كما أن هذه العربة متوفرة بلونين : اﻷسود مع طبعات رمادية أو اﻷسود مع طبعات من البيج .

عربة ليني من جيجلز :

تختلف هذه العربة عن باقي عربات الاطفال في سنتربوينت من حيث الشكل بحيث تأتي مرتفعة مع أربع عجلات صغيرة الحجم ، كما أنها تتضمن مظلة متوسطة الحجم يمكن تعديلها ، بالإضافة إلى مسند أمامي بالإضافة إلى أحزمة أمان و سلة تسوق ، كما تأتي هذه العربة بلونين : اﻷزرق و الرمادي و بعد استخدام كود خصم سنتربوينت تحصل على خصم بنسبة 30 % بحيث يمكنك الحصول عليها ب 454 ريال بدل 649 ريال.