كود خصم سنتربوينت 20

كود خصم سنتربوينت 20 | انسخ الكود (CB545) | خصم 200 ريال

احصل الآن علي جميع منتجات الأزياء و الموضة بخصم يبدأ من 20% و يصل إلي 70% بعد استخدام كود خصم سنتر بوينت 20 الجديد لهذا العام

CB545

تمتع الآن بقضاء تجربة تسوق رائعة في عالم الأزياء من خلال استخدام كود خصم سنتربوينت 20 الجديد و احصل علي منتجات تنتمي لأحدث صيحات الموضة بأقل الأسعار ، حيث يوفر لكم كوبون خصم سنتر بوينت نسب خصم متفاوتة تتراوح ما بين 20% إلي 70% و أكثر طوال العام.

نبذة عن الموقع و كوبونات خصم سنتر بوينت

يقدم لكم موقع سنتر بوينت الآن تجربة تسوق ممتعة و مليئة بالمفاجئات حيث يوفر لكم خصومات مذهلة يمكنكم الحصول عليها بعد تفعيل كود خصم سنتربوينت 20 علي جميع مقتنيات الأزياء الراقية ذات الماركات العالمية الشهيرة و التي تناسب الرجال و النساء و الأطفال حتي عمر 10 سنوات ، إلي جانب الأثاث المنزلي العصري و الكلاسيكي.

أما من الناحية الأمنية فيتميز موقع سنتر بوينت بكونه مأمن جيدا ضد الاختراق و عمليات النصب الالكتروني ، و يقدم الموقع خدمات حقيقية 100% و منتجات فريدة لا مثيل لها ؛ و ذلك حرصا علي الحفاظ علي اسم موقع سنتر بوينت و المكانة التي وصل إليها في الآونة الأخيرة و كذلك توفير أفضل خدمة لجميع المستخدمين دائما.

ما هي أحدث كوبونات خصم سنتر بوينت 2021 ؟

1ـ كوبون خصم سنتر بوينت 70% تخفيض علي جميع الأحذية الأنيقة بمختلف أنواعها.

2ـ و الرمز الترويجي سنتربوينت 60% خصم علي تشكيلة من الأزياء النسائية العصرية.

3ـ كود خصم سنتر بوينت 50% تخفيض علي جميع قطع الأثاث المنزلي و المفروشات.

ما هو برنامج شكرا المقدم من موقع سنتر بوينت ؟

إلي جانب الكثير من الخدمات و العروض التي يقدمها موقع سنتر بوينت لكسب ثقة عملائه الكرام و توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية لهم ، وفر الموقع أيضا برنامج ” شكرا ” و هو عبارة عن برنامج ولاء لمجموعة لاند مارك يمكن من خلاله كسب نقاط شكرا عند شراء أي منتج من منتجات لاند مارك الغير قابلة للمنافسة ثم تحويلها إلي رصيد مالي لإنفاقها علي مشترياتك المختلفة إلي جانب كود خصم سنتربوينت 20.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل عبر سنتر بوينت ؟

يستخدم موقع سنتر بوينت خاصية الشحن و التوصيل السريع للمنتجات بالتعامل مع كبري شركات الشحن في الشرق الأوسط و تختلف مدة الشحن حسب المنتج الذي تم شراؤه من المتجر ، و لكن في أغلب الأحيان تصل الطلبيات إلي المملكة العربية السعودية في غضون يومين فقط برسوم شحن 10 ريال سعودي ، و في حالة وصول قيمة الطلب ل100 ريال يتم الشحن مجانا.

يتم شحن الطلبيات المتوجة بكود خصم سنتربوينت 20 أيضا إلي دولتي الإمارات العربية المتحدة و البحرين ، و لكن تستغرق مدة التوصيل حوالي 4 أيام عمل كحد أقصي برسوم قدرها 10 درهم إماراتي و 1 دينار بحريني ، أما في حالة تخطي قيمة الطلبية 200 درهم إماراتي أو 20 دينار بحريني يتم شحن المنتجات بشكل مجاني تماما.

خدمة استلمها بنفسك المقدمة من سنتر بوينت

يقدم موقع سنتر بوينت خدمة أخري تعرف بخدمة ” استلمها بنفسك ” أو ” استلمها من المتجر ” و التي تستطيع من خلالها استلام المشتريات من أقرب فرع لك من فروع سنتر بوينت المتعددة في جميع أنحاء الشرق الأوسط إذا كنت لا تريد انتظار وصول طلبك مع مندوب شركة الشحن ، و يمكن الحصول عليها بشكل مجاني تماما من خلال الموقع الالكتروني لسنتر بوينت إلي جانب عرض قسيمة خصم سنتربوينت أو كود خصم سنتربوينت 20.