اكواد خصم سنتربوينت

اكواد خصم سنتربوينت | رمز الكوبون (CB545) | خصم 50% الان

إذا كنت ترغب في التسوق بأقل الأسعار في عالم الأزياء و الموضة فمتجر سنتربوينت هو فرصتك المثالية الآن بخصم 50% علي جميع المنتجات باستخدام اكواد خصم سنتربوينت

CB545

تمتع الآن بجولة تسوق ممتعة في موقع سنتربوينت الذي يقدم كود سنتربوينت و وفر جميع احتياجاتك المنزلية و منتجات الأزياء الراقية لأشهر الماركات العالمية بأقل الأسعار من خلال تفعيل اكواد خصم سنتربوينت الجديدة التي توفر للعميل 50% و أكثر من إجمالي قيمة المنتجات المختلفة.

مقتنيات متجر سنتربوينت المفعل عليها تخفيض سنتربوينت

يضم متجر سنتربوينت بين أروقته عدة أقسام منظمة جيدا لتسهيل عملية التسوق علي العميل حتي يتخير القسم الذي يرغب به و يقوم بجولة ممتعة بداخله , يتميز سنتربوينت باحتواء هذه الأقسام علي منتجات متنوعة و أصلية ذات ماركات عالمية شهيرة و تناسب جميع الأذواق و أفراد الأسرة :ـ

قسم المرأة :ـ يحتوي هذا القسم علي كل مستلزمات حواء كي تظهر بإطلالة رائعة من فساتين , أحذية , ملابس سهرة , ملابس نوم , حقائب , ملابس رياضية , إكسسوارات , بناطيل , بلوزات , مستحضرات تجميل و منتجات عناية بالبشرة و الشعر , و جميعها مفعل عليها كود خصم سنتربوينت.

قسم الرجال :ـ يضم كل ما يلزم الرجل من ملابس رياضية , أحذية , بناطيل , قمصان , تيشرتات , جواكت , حقائب الظهر و السفر , و غيرها من المنتجات المفعل عليها اكواد خصم سنتربوينت.

قسم الأطفال :ـ يولي متجر سنتربوينت اهتمام كبير بمستلزمات الأطفال من عمر يوم و حتي عمر 10 سنوات سواء مستلزمات الأولاد أو البنات من جميع المقاسات , ملابس للخروج , ملابس للنوم , ملابس المدرسة , ألعاب , و أيضا يتوفر للأطفال الأكثر من 10 سنوات مجموعة متنوعة من التيشرتات و الأحذية.

قسم المنزل :ـ تمتع الآن بمنزل مميز بوجود قطع مميزة من المفروشات و أغطية السرائر و الأثاث المنزلي الكلاسيكي و العصري من خلال متجر سنتربوينت و بأقل الأسعار باستخدام كوبون سنتربوينت.

كيفية الشراء باكواد خصم سنتربوينت ؟

قم بتسجيل الدخول إلي موقع سنتربوينت , ثم قم بجولة التسوق داخل المتجر الذي يتميز بسهولة التصميم مما سيساعدك علي اختيار ما تريد من بين جميع المنتجات المعروضة بكل سهولة , ضع المنتجات المختارة في سلة التسوق الخاصة بك , ثم قم بنسخ كوبون خصم سنتربوينت 20 و لصقه في المكان المخصص له لتستمتع بأقوى العروض , اختر طريقة الدفع من ثم تأكيد الطلب.

 طرق الدفع المتاحة في موقع سنتربوينت

يوفر موقع سنتربوينت العديد من طرق الدفع الآمنة ليتخير منها العميل الطريقة المناسبة له مثل :ـ الدفع النقدي عند الاستلام , الدفع بالبطاقات الائتمانية ” فيزا كارت أو ماستر كارت ” , الدفع من خلال مدي , الدفع عن طريق بطاقات الهدايا , و أخيرا الدفع من خلال الباي بال.

مميزات متجر سنتربوينت و كود خصم سنتربوينت

ـ يقدم موقع سنتربوينت العديد من الخدمات و أهمها رمز ترويجي سنتربوينت الذي يوفر الكثير من عروض الخصم علي مدار العام و التي توفر للعميل خصم أكثر من 50% علي جميع منتجات المتجر المختلفة.

ـ يقدم سنتربوينت خدمة الشحن السريع للمنتجات إلي جميع الدول العربية في مدة لا تزيد عن 3 أيام و بشكل مجاني.

ـ يوفر متجر سنتربوينت خدمة عملاء متاحة طول اليوم للرد علي جميع الأسئلة و الاستفسارات.

ميزة إمكانية الإرجاع أو الاستبدال من سنتربوينت

يسمح الموقع بإرجاع أو استبدال المنتج خلال مدة لا تزيد عن 14 يوما من تاريخ الشراء , بشرط ألا يسبق استخدام المنتج و أن يكون في غلافه الاصلي , كما يجب أن ترفق معه بطاقة الضمان و الفاتورة و جميع الملحقات و الهدايا الترويجية الخاصة بقسيمة سنتربوينت أو اكواد خصم سنتربوينت.