سرير اطفال حديثي الولادة

سرير اطفال حديثي الولادة بخصم 15% من متجر سنتربوينت

اقتني الآن سرير اطفال حديثي الولادة بخصم 15% عند التواصل مع فروع متجر سنتربوينت التي تتواجد في المملكة العربية السعودية و التي تقدم منتجات عالية الجودة

CB545

هل تبحث عن سرير اطفال حديثي الولادة ؟ هل سئمت من إضاعة الوقت في المحلات التجارية دون فائدة ؟ في هذا المقال سوف تجد ما تبحث عنه حيث سوف نعرض عليك مجموعة من اﻷسرة الفخمة ذات جودة عالية من فروع  سنتربوينت للاطفال التي تعد واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية العربية التي تضم عددا من المتاجر العالمية و الاي تحرص أساسا على تقديم منتجات خاصة باﻷطفال نظرا لكون اﻷطفال بحاجة لأسرة مميزة و ذات جودة عالية مع تصميم أنيق و مناسب لمختلف المراحل .

 أبرز سرير اطفال حديثي الولادة :

 سوف نقدم لك مجموعة من اﻷسرة المميزة و الفخمة و المناسبة للبنات و اﻷولاد باﻹضافة إلى مجموعة من الخصائص اﻷخرى المتنوعة و التي تختلف من سرير إلى آخر ، لينعم طفلك براحة مثالية أثناء نومه كما تتميز هذه الأسرة بشكل مميز و فخم و يضفي لمسة أنيقة و راقية لغرفة طفلك ،

مهد سلة موسى للأطفال بتفاصيل كشكش من كامبراس :

يتميز سرير اطفال حديثي الولادة الذي يأتي على شكل سلة أنيقة مع مظلة مميزة و كبيرة الحجم يمكن تعديلها مع قاعدة متينة و مبطنة و يأتي هذا السرير بلونين مميزين ، كما يمكن حمله بسهولة بفضل وزنه الخفيف ليسهل عليك حمل طفلك أثناء نومه دون أن تسببي له أي إزعاج و يبلغ سعر هذا المهد 749 ريال .

سرير هزاز صغير مع مظلة من جونيورز :

يأتي هذا السرير مع مظلة كبيرة و تصل إلى أسفل السرير ، كما أنه مبطن و عميق ليوفر لطفلك أكبر قدر من الراحة و الحماية و لكي يحميه من الظل ، كما أنه مرتفع و يتميز بخاصية الهزاز لكي يساعد طفلك على النوم و يبلغ سعر هذا السرير 1199 ريال و بعد كود خصم سنتربوينت بنسبة 30 % يصبح سعره 839 ريال .

سرير أطفال قابل للتعديل مزود بموسيقى من جيجلز :

يعتبر هذا السرير من بين اﻷسرة الفخمة و المميزة القابلة للتعديل ، كما أنه يتضمن أربع عجلات و سلة تسوق مع مظلة يمكن تعديلها مع حامل ألعاب مع موسيقى و أضواء ، هذه العربة المميزة و متوفرة بلونين : الوردي و اﻷزرق لتناسب الجنسين و يبلغ سعر هذه العربة 649 ريال و بعد خصم 25 % يصبح سعرها 486 ريال .

سرير صغير هزاز مع مظلة من جونيورز :

يتميز هذا السرير الفخم بلون رمادي أنيق مع مظلة طويلة و عجلات ليسهل نقله من غرفة إلى أخرى و قاعدة متينة مع مفرش ناعم ليوفر لطفلك راحة مثالية ، كما أنه يتوفر على خاصية الهزاز ليساعد طفلك على النوم ، و يبلغ سعر هذه العربة 1099 ريال و المفاجأة ان سرير اطفال حديثي الولادة الفخم يشمل خصما بنسبة 50 % ليصبح سعره 550 ريال فقط كما أنه يباع كثيرا .

سرير أطفال 2 في 1 مزود بموسيقى من جيجلز :

يتميز هذا السرير الفخم بخاصية الهزاز لكي يساعد طفلك على النوم ، كما أنه قابل للتعديل مع موسيقى و حامل ألعاب و يأتي هذا السرير الفخم الذي يتميز بشكله الأنيق ، يأتي هذا السرير مع مظلة قابلة للتعديل و المفاجأة أن هذا السرير الفخم يشمل خصما بنسبة 50 % ، بحيث يبلغ سعره الأصلي 649 ريال و بعد استخدام كوبون خصم سنتربوينت يصبح 325 ريال .