سرير اطفال سنتربوينت

خصم حتى 20% على اجود سرير اطفال سنتربوينت

يقدم متجر سنتربوينت اجود تشكيلة سرير اطفال سنتربوينت ضمن خصومات المتجر و اكواد الخصم المتوفرة الآن و التي تصل حتى 20% على الكثير من المنتجات

CB545

“طريق طفلك الي النوم سعيد”

يعتبر سرير الاطفال من اهم الاشياء اللازمة لاراحة وسعادة طفلك والان يمكنك الحصول علي سرير اطفال سنتربوينت بسهولة دون قلق حول شكل او نوع السرير فسنتربوينت يقدم مجموعه مميزة من الاسرة تتميز بالجودة والاناقة لمختلف الاعمار لتختار من بينها السرير المناسب لطفلك. فمع سرير سنتربوينت لم يعد هناك حاجه للقلق حول راحة الطفل ونومه والاسرة في سنتربوينت تنقسم الي قسمين أسرة عادية وأسرة متنقلة اي يمكن حملها في حقيبه خاصه يسهل حملها عن الذهاب الي اي مكان كاالتسوق او النزهه او الذهاب برحلة مع الاهل والاصدقاء حيث توفر قدرا كبيرا من الراحة والسعادة لاطفالكم .

أبرز انواع سرير اطفال سنتربوينت:

1- سرير اطفال للرضع “السرير الخشبي ماجاريت من جونيورز:

النوم الهانئ للطفل دون الاستيقاظ المتقطع والصراخ والعويل اصبح الان يسير المنال مع سرير اطفال سنتربوينت الخشبي الجديد ماجاريت من جونيورز المصمم ضمن احداث المعايير العالمية لتوفير الراحة لطفلك فهو يأتي بجانب قابل للانزلاق وبصمام للقضبان والعجلات لسهولة الحركة مع امكانيات مميزة لتعديل وضع السرير لاراحة الطفل.

مواصفات هذا السرير :

اهم مواصفات سرير اطفال سنتربوينت الخشبي للرضع ماجاريت من جونيورز انه  يخصص للاطفال من عمر يوم الي عمر ثلاث سنوات من الجنسيين مع امكانية تحمل وزن يصل حتي 23كيلو جرام والسرير يتميز ان خدمة التركيب مجانية وامكانية تعديل ارتفاع المرتبة لتناسب راحة الطفل والسرير مزود ايضا بعجلات مدمجة لسهولة التنقل مع قفل مميز ملحق بها والسرير ايضا مزود بقاعدة قابلة للتعديل علي ثلاث ارتفاعات ومصد جانبي قابل للتعديل بمقبض واحد فقط بما يساعد علي سهولة الاستخدام والحركة.

2- سرير اطفال سنتربوينت شارلوت من جونيورز:

الان لم يعد الليل اسوا كوابيس الام بسبب صراخ طفلها ونومه المتقطع فمع سرير مواليد سنتربوينت شارلوت من جونيورز سينام طفلك كما لم ينام من قبل لانه مصمم لكي يمنح الطفل اقصي سبل الراحة فهو ياتي بقضبان تحمي جوانب السريرالاربعة من اجل راحة وسلامة طفلك سواء اثناء النوم او الحركة الي جانب ذلك فهو مزود بعجلات بها مكابح لتسهل عملية الحركة والتنقل من مكان الي اخر والسرير مصنوع من مواد مميزة عالية الجودة ضمن افضل معايير الامان العالمية لضمان راحة وسلامة طفلك اثناء النوم واللعب.

مواصفات هذا السرير :

يتميز سرير اطفال سنتربوينت شارلوت من جونيورز بانه مخصص للاطفال من عمر يوم الي عمر ثلاث سنوات من الجنسيين و هو يتميز بخدمة مجانية تركيب السرير واقصي وزن يمكن ان يتحمله السرير هو 20 كجم والسرير يتميز باانه يمكن تعديل ارتفاع مرتبته وهي تباع منفصله ومقاساتها هي 132*70 والسرير مطلي بمادة غير سامة مع قاعدة قابلة للتعديل وعجلات مزودة بفرامل لضمان صحة وسلامة الصغير.

3- سرير اطفال سنتربوينت مع درج 2 في 1 من دالتا ابي:

السرير مصمم خصيصا ليساعد علي نمو وتطور اطفالكم وهو الخيار الامثل لراحة الطفل فهو ياتي بطابع مميز وعصري لتوفير اقصي درجات الراحة والسعادة لطفلك وهو مزود باامكانية خاصة لتحويله الي سرير نهاري حين نمو الطفل وتجاوزه مرحلة المهد.

مواصفات هذا السرير :

لعل اهم ما يميز سرير بيبي سنتربوينت مع درج 2 في 1 من دالتا ابي انه يخصص للاطفال من عمر يوم الي خمس سنوات  من الجنسيين وان قيااسات مرتبته هي 70*132 مع امكانية تعديل ارتفاعها بثلاث وضعيات مميزة والسرير مزود باامكانية خاصة وفريدة لتحويله الي سرير نهاري اذا تجاوز الطفل مرحلة المهد وهو مصنوع من الخشب بوزن 27.22 كجم وتم اختباره ضمن معايير السلامة للجمعية الامريكية للسلامة وذلك  لضمان حماية وراحة الطفل.

4- سرير اطفال سنتربوينت 4 في 1 من دالتا:

هذا السرير المميز مضمم لكي يساعد طفلك علي النوم ولكي يكبر معه من خلال منحه افضل راحة ممكن فهو الخيار الاصلح لنمو طفلك وهو يأتي بتصميمات مذهله عصرية مع مرتبة يمكن تحويلها الي ثلاث وضعيات لتوفير اقصي سبل الراحة الممكنة للطفل وهو يمكن ان يبدا مع الطفل الرضيع كمهد ثم يكبر الطفل فيكبر السرير معه ليتحول الي سرير كامل .

مواصفات هذا السرير :

يعد سرير اطفال سنتربوينت 4 في 1 من دالتا من احدث انواع أسرة الاطفال ومن مواصفاته انه مخصص للاطفال من عمر يوم الي عمر 5 سنوات من الجنسيين وهو يتميز بقياساته المميزة في الطول والعرض والارتفاع وهي كالاتي 118.74*77.44*142.24 بالترتيب والسرير يتميز باامكانية تعديل ارتفاع المرتبة وهو مصنوع من الخشب وتم اختباره ضمن اشهر معايير السلامة العالمية ولعل اهم مايميز االسرير انه مزود بخاصيه 4 في 1 اي انه يتحول من مهد للطفل الصغير الي سرير صغير ثم سرير نهاري ثم سرير كامل الحجم مع لوح رأسي ولوح اقدام والسرير مصنوع من الخشب .

5- سرير اطفال علي شكل سلة بتفاصيل الكشكشة من كامبرش:

السرير مصمم تصميم فريد يعطي الطفل شعورا مميزا بالسعادة من خلال توفير جميع سبل الراحه فهو مصمم خصيصا لاراحة الام في حمل رضيعها اثناء الحركة والتنزه فهو يأتي بحامل مميز يحمي الصغير من جميع الظروف المناخية وهو يتميز بخفة الوزن لكن في نفس الوقت بالقوة والصلابة وهو يتميز بقاعدة ثابتة توفر لطفلك الراحة التامة طوال الوقت .

مواصفات هذا السرير :

يتميز سرير اطفال من سنتربوينت علي شكل سلة بتفاصيل الكشكشة من كامبرش باانه يخصص للاطفال الرضع من عمر يوم الي 12 شهرا من الجنسيين وهو مزود بغطاء متعدد الوضعيات يحمي الطفل من الضوء المباشر وهو مزود بمظلة قابلة للتعديل وهو مصنوع من القطن والبوليستر ويتميز بسهولة الحمل لنقله من غرفة الي اخري داخل المنزل مع امكانية الحمل والحركة خارج المنزل سواء اثناء التنزه الرحلات او غير ذلك.

6- سرير اطفال سنتربوينت مهد موسي بطبعات من جونيورز:

السرير مصمم تصميم فريد لاستمتاع الطفل اثناء نومه ويقظته سواءا في المنزل او في الهواء الطلق وهو مصمم ليقي الطفل سواءا من الحرارة او الضوء الزائد عن الحد وهو مزود بطبعات خلابة تضفي عليه جاذبية رائعة وهو يتميز باانه يسهل حمله بفضل  المقاعد الجانبية المميزه علي جانبيه .

مواصفات هذا السرير :

يتميز سرير اطفال سنتربوينت مهد موسي بطبعات من جونيورز باانه مخصص للاطفال من عمر يوم الي عمر 6شهور فهو مخصص لطفلك الرضيع من الذكور فقطط مع امكانية تحمل وزن حتي 9 كجم وقياساته من طول وعرض وارتفاع هي 26*46*82 علي الترتيب وهو يتميز بخفة الوزن وبوجود مظلة قابلة للتعديل وخاصية سلة موسى المزودة بغطاء قابل للتعديل ومقابض لحملها والسرير مصنوع من القطن وبوليستر مع بطانة ناعمة ومريحة للرضع والسرير يتميز بخفة وزنه حيث يزن 2.15 كجم بما يتيح سهوله حمله والحركة به سواء اثناء الحركة او التنزه او الرحلات مع الاهل والاصدقاء في كل مكان.

7- سرير اطفال سنتربوينت شوبي مع وظيفه هزاز من جيجلز:

السرير مصمم خصيصا ليساعد طفلك علي النوم والراحة فبمساعدة هذا السرير الهزاز المريح سينام طفلك لساعات طويلة دون بكاء او عويل مزعج والسرير مزود بمظلة خاصة لتحجب الضوء الذي يمكن ان يزعج صغيرك اثناء النوم ويسبب له النوم المتقطع ويسبب لك الازعاج.

مواصفات هذا السرير :

يخصص سرير اطفال موقع سنتربوينت شوبي مع وظيفة هزاز من جيجلز للاطفال من عمر يوم الي عمر سنه وقياساته من طول وعرض وارتفاع هي 85*46*130 علي الترتيب والسرير مزود بغطاء متعدد الاوضاع وارتفاع قابل للتعديل مع عجلات قابلة للطئ وسرير ايضا مزود بمظلة خاصة لحجب الضوء الزائد ووسادة فخمة وسلة لتخزين والتسوق لحمل اشياء الطفل.

بالاضافة الي ذلك يقدم سنتربوينت مجموعة مميزة من الاسرة منها :

“سرير اطفال سنتربوينت مهد الاطفال بسحاب من شيكو “:

ويعد هذا السرير هو السرير المثالي لاراحة طفلك اثثناء السفر فالمهد القابل للطي سيمنحه شعورا مثاليا بالراحة اثناء الحركة او النوم والسرير يتميز باانه يمكن فتحة لتوفير المساحة وهو مزوود بطبقة  غطاء رقيقة خاصة لحماية طفلك من الحشرات والبعوض والمهد يتميز بالقوة والمتانة والصلابة.

مواصفات هذا السرير :

يتميز سرير اطفال سنتربوينت مهد الاطفال بسحاب من شيكو باانه مخصص للاطفال من عمر يوم الي عمر سته وقياساته من طول وعرض وارتفاع هي 96*67*76 علي الترتيب والسرير يتميز باانه مصنوع من خامات ناعمة لاعطاء شعورا مميزا بالراحة لطفلك وادراج شبكية تسمح بالتهوية ويمكن تثبيته علي شكل هزاز ويمكن تثبيته علي شكل ارجوحة والسرير يتميز بحجم مثالي قابل للطي بسرعة في زمن قياسي وهو يتميز ايضا باانه يمكن تخزينه بسهولة ويمكن حمله في حقيبة حمل بسيطة.

سرير اطفال سنتربوينت ليبسون للأطفال من جونيورز:

وهذا السرير مصمم تصميما خلابا لاضفاء  لمسة أنيقة ومريحة إلى غرفة طفلك بهذا السرير الرائع، فهو يأتي بسكة جانبية قابلة للتعديل وعجلات لتحريكه بأريحية سواء داخل المنزل في الانتقال من غرفة الي اخري او خارجه اثناء التنزه او الذهاب لمنازل الاصدقاء والعائلة .

مواصفات هذا السرير :

لعل اهم ما يميز سرير اطفال سنتربوينت ليبسون للاطفال من جونيورز انه مخصص للاطفال من عمر يوم الي عمر ثلاث سنوات من الجنسيين مع امكانية تحمل وزن حتي 18 كجم والسرير يتمتع بخاصية التركيب المجانية ويلائم مرتبة قياساتها 126*65 قابلة للتعديل في ثلاث وضعيات لراحة الطفل وهو مزود بسكة جانبية وياتي بعجلات لسهولة الحركة وهو مصنوع من الخشب.

وهناك ايضا سرير أطفال متنقل بعجلات من جوي :

اصبح الان بامكانك ان تمنحي طفلكِ نوم مريح من قسم سنتربوينت اطفال الذي يقدم هذا السرير الرّائع. مُصمّم بطابع عملي وعصري ، وزنه خفيف وسهل الحمل ويحتوي على عجلتين لنقله إلى أي مكان بمنتهى السهولة والسلاسة وذلك يتيح للام استخدامه داخل المنزل وخارجه.

مواصفات هذا السرير :

السرير مصمم تصميم فريد يجعله يتميز انه مخصص للاطفال من الجنسيين من عمر يوم الي عمر سنتين ونصف مع امكانية تحمل وزن حتي 18 كجم وهو مثالي للاستخدام سواء في المنزل او اثناء السفر وهو سرير مرتفع يوفر بيئة نوم مثالية للاطفال الرضع يجعلهم ينامون لساعات دون ازعاج وهو مصنوع من المعدن مع امكانية الطي في وضعيات متعددة بما يتيح سهولة الاستخدام والحركة والتخزين وهو مزود بعجلات لنقله من مكان الي اخر و يتميز ايضا باان المرتبة الخاصة به يمكن تعديلها في اوضاع عدة بما يناسب راحة الطفل وسلامته ولذلك فاان سرير جوي هو الخيار الافضل لطفلك..