رمز ترويجي لسنتربوينت

رمز ترويجي لسنتر بوينت | رمز الكوبون (CB545) | خصم 50% الان

رمز ترويجي لسنتر بوينت الفعال على جميع المنتجات التي يوفرها الموقع، إذ يمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% وأكثر على كافة مشترياتك من ملابس واكسسوارات وغيرها.

CB545

يُمكنك الاستمتاع بأقوى الخصومات والتخفيضات التي يُقدمها رمز ترويجي لسنتر بوينت وكوبون خصم سنتربوينت على كافة المنتجات والمستلزمات من ملابس ونظارات شمسية وإكسسوارات، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية وغيرها، إذ تصل الخصومات إلى 50% من قيمة المشتريات مما يمنحك أفضل تجربة تسوق على الإطلاق.

ما هو موقع سنتربوينت؟

تم تأسيس متجر سنتربوينت عام 2005 في الكويت، ولديه الآن أكثر من 140 متجرًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعُمان ومصر ولبنان وغيرها.

ويُعد متجر سنتربوينت من أكبر وأهم المتاجر الإلكترونية التي تشتمل على الآلاف من الفئات والمستلزمات المميزة مثل الملابس والأحذية وغيرها، إذ يعرض أفضل المنتجات لأرقى وأفضل الماركات والعلامات التُجارية الشهيرة، كما يتخصص أيضًا في بيع الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائعة والتي تمتاز بجودتها العالية،

ويضم سنتربوينت العديد من وجهات التسوق مثل بيبي شوب ولايف ستايل وشومارت وسبلاش وغيرها، ويمكنك استخدام رمز ترويجي لسنتر بوينت أو كوبون تخفيض سنتربوينت، حيث الكثير من الخصومات على كافة ما يوفره المتجر من مستلزمات رائعة ومميزة.

كيفية الشراء من موقع سنتربوينت؟

تتميز عملية الشراء من سنتربوينت بأنها فريدة من نوعها، إذ يوفر الكثير من المنتجات والفئات المميزة والمضمونة، فضلًا عن تخفيض سنتربوينت الذي يشمل كافة المستلزمات التي يوفرها حيث توفير الكثير من المال، فيمكنك اختيار القسم الذي يحمل المنتجات التي تود شرائها، ثم تحديد ما تود شرائه ومن ثم إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

قم بتفعيل رمز ترويجي لسنتر بوينت أو كود خصم سنتربوينت البحرين في الخانة المُخصصة لذلك، حيث الاستفادة من نسبة الخصم الكبيرة التي يوفرها على كافة مشترياتك، إذ تصل قيمة الخصم إلى 50%.

بعد القيام باختيار مشترياتك والحصول على الخصم، قم بالنقر على “تأكيد الطلب” ثم قُم بكتابة البيانات مثل الاسم والعنوان بالتفصيل واسم مدينتك، ومن ثم اختيار الوسيلة التي تُفضلها لدفع المستحقات.

لماذا يتهافت العملاء على متجر سنتربوينت؟

تتوفر العديد من المزايا الخاصة بمتجر سنتربوينت التي تجعله من أهم المتاجر الإلكترونية التي يتهافت الكثير من المستهلكين على اتمام عملياتهم الشرائية منها، ومن أهم مميزاته أن يوفر رمز ترويجي لسنتر بوينت  و كوبون سنتربوينت الكويت الفعال على  جميع المنتجات التي يوفرها، حيث الاستمتاع بالكثير من الخصومات وتوفير الكثير من المال، ومن أهم مميزات سنتربوينت:

وسائل دفع متعددة:

يحرص سنتربوينت على توفير الكثير من وسائل الدفع، وذلك ليختار العميل دفع المستحقات بالطريقة التي يُفضلها، ومن اهم وسائل الدفع التي يوفرها: الدفع نقدًا عند الاستلام، الدفع من خلال البطاقات الائتمانية “الفيزا كارد” و”الماستر كارد”، الدفع من خلال حساب الباي بال، الدفع عن طريق سداد، الدفع عن طريق بطاقات الهدايا ونقاط بطاقة شكرًا.

إمكانية الإرجاع والإستبدال:

بعد اتمام عملية الشراء من خلال رمز ترويجي سنتربوينت، يتيح موقع سنتربوينت إمكانية إرجاع المشتريات أو استبدالها وذلك في غضون  14 يوم من تاريخ الإستلام، كما يشترط أن تكون المنتجات بحالة جيدة وغير مُستعملة و موجودة بغلافها الأصلي ومُرفق بها كافة العلامات والملصقات الملحقة بها عند الشراء.

كما أن هناك بعض المنتجات التي لا تسري عليها سياسة الإرجاع مثل المجوهرات والعطور والحفاضات والملابس الداخلية وكافة المنتجات التي تخص الأمومة وزجاجات الرضاعة، كما لا يُمكن إرجاع المفروشات والمناشف وأغطية السرير، كما انه لا يمكن استبدال المنتج إلا في حال كنت ترغب في  تغيير اللون أو المقاس.

خدمة الشحن والتوصيل:

يوفر سنتربوينت خدمة الشحن والتوصيل، حيث تصلك طلبيتك في غضون يومين وذلك في الرياض وجدة والدمام فقط، أما في المناطق الأخرى تصلك  شحنتك في غضون 4 أيام من تاريخ الطلب.

ويصلك المسئول عن التوصيل حتى منزلك، وسيسألك عن الهوية أو سيطلب منك رقم الإقامة أو البطاقة، وفي حال كنت غير متواجد في ميعاد التوصيل، فيمكن لشخص آخر أن يستلم الطلب مع ضرورة إظهار هويته، أو يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء سنتربوينت لتوفير ميعاد آخر حيث يمكنك استلام طلبك بينما تكون متواجد.