رمز ترويجي سنتربوينت جديد

رمز ترويجي سنتربوينت جديد | رمز الكود (CB545) | خصم 25% + توصيل

لا تجعل رحلة التسوق الممتعة التى تقضيها عزيزى العميل داخل متجر سنتربوينت تجعلك تنسي البحث عن رمز ترويجي سنتربوينت جديد بقيمة 25%، وتحتفظ به معك لحين تفعيله.

CB545

رمز ترويجي سنتربوينت جديد

في كل شهر يقوم متجر سنتربوينت بإضافة رمز ترويجي سنتربوينت جديد و هذا الرمز يستطيع العملاء من خلاله شراء المنتجات التي لم يستطيعوا شرائها بسبب أسعارها لا تتناسب مع ميزانيتهم في هذا الشهر، حيث يعمل  رمز خصم سنتربوينت هذا على التخفيض الكبير في ثمنها فيصبح سعرها معقول و متناسب مع الميزانية، فلمعرفة المزيد عن الرموز الترويجية التي يوفرها موقع سنتربوينت تابع هذا المقال.

يهتم “سنتربوينت” بجميع طبقات المجتمع:

موقع سنتربوينت من المتاجر القليلة التي تخدم جميع مستويات المجتمع من خلال تقديم عدد كبير من المنتجات المختلفة و المتنوعة في أسعارها، حيث تجد السلع بجودة عالية و بأسعار مخفضة للعملاء أصحاب الدخل المتوسط، و تجد السلع من الماركات العالمية و الأزياء من كبار المصممين للعملاء أصحاب الدخل المرتفع لأن هذه السلع تكون بطبيعتها غالية الثمن ، و لكن يستطيع العميل محدود الدخل أن يحصل على هذه السلع أيضا و لكن بإستخدام رمز ترويجي سنتربوينت جديد ليخفض من سعرها و تصبح متناسبة مع دخله.

هل هناك مواعيد محددة لطرح الرموز الترويجية؟

نعم، فمتجر سنتربوينت من المتاجر المنظمة في مواعيد تقديم الخصومات للجمهور، بحيث يستطيع العميل المعتاد على الشراء من الموقع ميعاد الخصومات بنفسه، و كما ذكرنا لك أنه يتم تقديم رمز ترويجي سنتربوينت جديد شهريا، فمثلا تجد رمز ترويجي خاص بشهر ديسمبر لتحصل من خلاله على خصم سنتربوينت ديسمبر و كذلك مع بقية الشهور.

كما أن المواسم و الأعياد تتميز بأنها تشهد رواجا لهذه الرموز الترويجية و جميع أساليب الخصم بصفة عامة، لأن في هذه الأوقات تكون نسبة المبيعات داخل سنتربوينت مرتفعة و لذلك فهو يزيد من تقديم أكواد و سنتربوينت تخفيضات و كوبونات الخصم.

ما هي أنواع الرموز الترويجية داخل “سنتربوينت”؟

موقع سنتربوينت يقدم لعملائه أكثر من نوع من هذه الرموز و ذلك لكي يكون لدى العميل حرية إختيار الأنسب له من بين تلك الرموز، و يتم تقسيم الرموز كالتالي:

1- حسب كل دولة: نعلم جيدا أن موقع سنتربوينت له فروع في كثير من الدول لذلك فهو يوفر لكل دولة رمز خاص بها فمن خلال الرمز الترويجي الخاص بالسعودية تستطيع الحصول على سنتربوينت تخفيضات الرياض.

2- حسب الوقت: حيث يتم طرح مجموعة من أساليب الخصم كالرموز الترويجية و غيرها في الأوقات التي تمثل مناسبة هامة بالنسبة للجمهور مثل: رمز ترويجي لليوم الوطني، و رمز أخر لعيد الأم و غيره.

3- رموز خاصة بالمشاهير: و هناك نوع ثالث يخص مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي، فيقوم هذا الشخص بالترويج للخصومات التي يقدمها المتجر من خلال صفحته الشخصية، و يمكن لك الحصول على الرمز الترويجي بسهولة إذا كنت تتابع هذا الشخص على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي.

هل هناك قسم معين نستخدم فيه رمز الخصم؟

إذا لم يكن قد تم تحديد إستخدام الرمز الترويجي على قسم من أقسام المتجر، فيمكن لك أن تستخدم أي رمز ترويجي سنتربوينت جديد على أي فئة تفضلها، فيمكنك أن تستخدمه مع الملابس و مع الأثاث المنزلي و مع الإكسسوارات و غيرها.

و يتواجد داخل موقع سنتربوينت قسم بالعروض و الذي يتواجد به جميع السلع المخفضة من قبل المتجر، فيمكن لك أن تختار ما يناسبك أو المنتج الذي تود شرائه من هذا القسم، و بعد ذلك تستخدم الرمز الترويجي سنتربوينت أثناء إتمامك لعملية الشراء، و بهذا تكون إستفدت من أكبر نسبة خصومات متوفرة بمتجر سنتربوينت.