خصم سنتربوينت

خصم سنتربوينت | رمز الكوبون (CB545) | خصم 50% الان

استغل فرصة خصم سنتربوينت الجارية كي تظفر بتخفيض مُبهر تبلغ قيمته 50% و أكثر على شتى التشكيلات الصيفية المعروضة بمناسبة عيد الأضحى.

CB545

ها هو عيد الأضحى المُبارك على مشارف الوصول, ربما يطلق العامة على هذا الموسم موسم العيد الكبير بينما نحن نطلق عليه موسم خصم سنتربوينت الكبير, ففي هذا الموسم تتضخم نسب الخصومات و التخفيضات المُندلعة من أكواد خصم سنتر بوينت الحصرية حتى أنها لتتجاوز الـ 50% بكثير, فهنيئاً لمن واتته الفرصة و أحسن استغلالها و لم يدعها تمُر عليه مرور الكرام.

دوِّر دولاب خصم سنتربوينت للتوفير :

هيا خُض غمار تجربة تسوق فريدة مليئة بالإثارة و المتعة و التشويق لاسيما مع لعبة دولاب خصم سنتربوينت للتوفير, نعم لعبة, فقد جئنا لنصيغ مفهوماً جديداً للتسوق يزيل عن المفهوم التقليدي غبار الملل و الرتابة و الإعياء و يضفي على التجارب الشرائية نفحات من الرفاهية سائرين على نهج قناة سبيستون الذي ترعرعنا عليه و هو ((نُضيف المرح إلى الغذاء)) أما نحن فنُضيف المرح إلى الشراء.

هلم إلى زيارة متجر centrepoint الآن و دوِّر الدولاب لتحظى بالعديد من الهدايا و المفاجآت الجمة التي تنتظرك, فهذا الدولاب عبارة عن قرص دائري مُقسم إلى قطاعات متساوية تحتوي على مجموعة من العروض المذهلة مثل الشحن المجاني و خصم سنتربوينت 15% على ملابس النساء و تخفيض سنتربوينت الإضافي على ملابس الرجال و تنزيل على مستلزمات المنزل و المعيشة و غير ذلك.

و عندما تستهل لعبة الدولاب يبدأ القرص الدائري في الحركة و متى ما رست سفينته على قطاع معين تظفر بالعرض الذي يحتضنه هذا القطاع و لكن حذارى أن ترفأ سفينة قرصك على القطاع الذي يحتوي على عبارة ((حاول مرة أخرى)) ! هيا تصيد أنت و رفاقك كود خصم سنتربوينت 2021 فعال و حصري و ابدءوا اللعب, و لنرَ مَن سيحالفه الحظ للظفر بالعرض الأكبر.

ما أحدث قسائم خصم سنتربوينت كود المتاحة ؟

1) قسيمة خصم سنتربوينت كود 60% سارية على الفساتين النسائية الموجودة في متجر سنتر بوينت.

2) كود خصم سنتربوينت 2021 فعال على الأحذية و حقائب اليد و اكسسوارات الشعر و المجوهرات المطروحة في المتجر بنسبة تخفيض 50% عند الشراء اونلاين.

3) كود خصم سنتربوينت للحصول على البلوزات و التيشرتات المتوفرة في المتجر بسعر 15 ريال سعودي فقط.

4) كود خصم سنتربوينت جديد للحصول على أي من بلوزات only and vero moda المتوفرة في موقعنا بأسعار تقل عن 69 ريال سعودي.

5) كود خصم سنتربوينت 2021 فعال على ملابس النوم بقيمة تخفيض 50% عند الطلب عبر التطبيق.

6) قسيمة خصم سنتربوينت كود 50% سارية على الملابس ذات المقاسات الخاصة الموجودة في centrepointstores.

7) كود خصم سنتربوينت 70% ساري على العطور و الساعات المطروحة في موقع سنتر بوينت الإلكتروني.

8) كود خصم سنتربوينت للحصول على أي من ملابس اللانجري النسائية بسعر 12 ريال سعودي فقط.

صفقات خصم سنتربوينت لكل ما هو جميل :

1) صفقة المكياج :

و هي صفقة يتيحها خصم سنتربوينت كود و تسمح بشراء أي قطعتين من منتجات المكياج الخاصة بالوجه أو العيون أو الأظافر أو الشفاه مع الحصول على قطعة ثالثة بشكل مجاني, و تشمل هذه الصفقة هايلايتر الجسم و كريمات الأساس و أقلام تحديد العيون و فرش البودرة و طلاء الأظافر و أحمر الشفاه و الماسكارا و ظلال العيون و محددات الحوجب و الرموش الصناعية وغيرها من الأدوات المشمولة ضمن صفقة المكياج باستخدام الرمز الترويجي لسنتربوينت عند الشراء.

 

 

خصم سنتربوينت

خصم سنتربوينت

 

2) صفقة الاستحمام و الجسم :

و تتيح هذه الصفقة إمكانية شراء أي قطعتين من اكسسوارات الحمام و بخاخات الجسم و الغواسيل و مزيلات العرق و لوشن الجسم و اليدين مع الحصول على قطعة ثالثة مجانية وذلك عند استعمال رمز خصم سنتربوينت قبيل تأكيد شراء هذه المنتجات.

3) صفقة العناية بالبشرة :

و تسمح صفقة العناية هذه باقتناء أي منتجين من منتجات الـ Makeup Removers و الـ Toners & Mists ومنتجات الحماية من الشمس و مستحضرات العناية بالوجه و علاجات العيون و السيروم و المرطبات و المنظفات مع الحصول على المنتج الثالث بشكل مجاني عند استخدام كود خصم سنتربوينت 2021 فعال و حصري.

4) صفقة العناية بالشعر :

و هي من الصفقات المفضلة لدى السيدات كونها تتيح لهن فرصة اقتناء ثلاثة منتجات من زيوت و علاجات الشعر و المصففات و الشامبوهات و البلاسم و المرطبات و المغذيات المناسبة لجميع أنواع الشعر مع دفع تكلفة منتجين فقط أما المنتج الثالث فيتحمل تكلفته كود خصم سنتربوينت الرائج.

هل يخدم كود خصم سنتربوينت 2021 فعال الأطفال ؟

بالطبع لم يتجاهل موقعنا فئة الأطفال و المواليد كونه يدرك أن تلك الفئة تستحوذ على اهتمام شريحة واسعة من السيدات اللواتي ولجن عالم الأمهات, من أجل ذلك حرص الموقع على أن تشمل العروض و التخفيضات المنبثقة من رحم أكواد خصم سنتربوينت المتنوعة كل مستلزمات الأطفال من عمر الرضاعة و حتى ما فوق عمر الأربعة أعوام من الملابس و الأحذية و الاكسسوارات و الحقائب و الماسكات و لوازم العودة إلى المدارس والمزيد من المقتنيات الأخرى.

و تتراوح نسب الخصومات التي يتيحها كود خصم سنتربوينت محل الاطفال ما بين 40% و حتى 70% من الأثمنة الفعلية للبضائع المعروضة في القسم المخصص للأطفال.

صيف من الأناقة مع خصم سنتربوينت كود :

إذا أردت قضاء صيف ممتع يكسوه المرح و تكلله الأناقة و يتوجه التوفير فتسوق عبر تشكيلات الصيف الآتية:-

1) تشكيلة ملابس السباحة و الشاطئ :

و تشمل أطقم السباحة و ملابس الشاطئ و المايوهات البوركيني و المايوهات البيكيني بتصاميم بارزة و مُقلمة و مطبوعة و منقوشة و سادة و دانتيل و بأسعار متواضعة و مُكللة بنسب خصم سنتربوينت التي تتأرجح ما بين 10 و 55 بالمائة.

2) تشكيلة ألعاب الشاطئ :

و تتضمن ألعاب بندقية الماء و المجرفة و نظارات السباحة و سترات السباحة و مجموعة ألعاب دلو الشاطئ و مقاعد الأمان و العوامات و مضخات الهواء و الفيستات و أذرع الأمان من ماركات تجارية رائدة في مجال تصنيع مستلزمات الأطفال مثل بيبي شوب و جونيور و بيست واي و زوكيني و في مقابل أسعار مخفضة من قِبل قسيمة سنتربوينت الرائجة.

3) تشكيلة هلا بالأجازة :

و تشتمل على الملابس الصيفية ذات الموديلات العصرية و الملابس ذات المقاسات الخاصة و إكسسوارات الموضة بقيم خصم سنتربوينت التي تتفاوت ما بين 20% و حتى 65% وذلك عند استعمال كود خصم سنتربوينت 2021 فعال و حصري.

4) تشكيلة لوازم السفر :

و تحتوي على القطع الملبسية المناسبة للسفر من البلوزات و السراويل و الملابس الرياضية إلى جانب اكسسوارات السفر من القبعات و النظارات الشمسية و المجوهرات نظير أسعار زهيدة تتيحها قسائم خصم سنتربوينت الجديدة.

ما خيارات الدفع التي يدعمها كود خصم سنتربوينت ؟

1) بطاقات الفيزا و الماستر و كل بطاقات الائتمان الصادرة في دول الخليج العربي.

2) الدفع الفوري عند استلام الشحنات.

3) حسابي سداد و الباي بال.

4) نقاط شكرنز.

5) بطاقات الهدايا.