تخفيض سنتربوينت

تخفيض سنتربوينت وصل الى 50% على الملابس الصيفية

كل قطع الملابس الصيفي الحريمي والرجالى الموجودة داخل متجر سنتربوينت الالكترونى، يسري عليها نسبة تخفيض سنتربوينت 50% يارية حتى نهاية العام.

CB545

 

تخفيض سنتربوينت يصل الي 50%

تخفيض سنتربوينت يصل الي 50% ، علي كل المنتجات الموجودة في المتجر ، حيثيعد تطبيق سنتر بوينت من اهم المتاجر الموجودة في الوقت الحالي ، كما أنه يوفر جميع الماركات والبرندات الذي يقوم العميل بطلبها سواء كانت محلية او عالمية متوجة بـ اكواد سنتربوينت ، حيث أن ذلك الموقع يوفر كل ما يحتاجه الاسرة من اكبر فرد الي اصغر فرد حيث يلبي كافه الاحتياجات بمختلف الاذواق والاشكال.

منتجات تطبيق سنتربوينت :

تتنوع السلع الموجودة في الموقع بحيث تلبي المستلزمات كل الاحتياجات الخاصة بالعملاء ومن اهم السلع :

1-الاحذية النسائية في سنتربوينت :

كما توجد الاحذية النسائية ايضا ،ومنها الهيلز وتكون ذات أشكال مميزه، والتي تلائم جميع المناسبات كما توجد الاحذيه الفلات والتي تناسب الحركه اليومية كما يوجد الاحذية التي تعطي طول بسيط، ويوجد الاحذية التي تكون محلي بافضل المجوهرات  ، وكل الاحذية يتوافر عليها تخفيض سنتربوينت .

2-مستحضرات التجميل في سنتربوينت :

1-تتوفر العديد من أدوات التجميل النسائية التي تعتمد عليها النساء ،في حياتها اليومية، حيث تتوفر العديد من الادوات اليومية مثل الفاونديشين الذي يعتمد عليه معظم النساء من أجل توحيد لون البشره واخفاء ما بها من عيوب، كما يتوفر الكونسيلر الذي يعمل علي اخفاء ما في العين من عيوب مثل الهالات السوداء والتجاعيد كما ان هناك الهايليتر الذي يعطي للوجه لمعان مميز، ويقدم التطبيق كوبون خصم سنتربوينت 15% و تخفيض سنتربوينت .

كما يتوفر ايضا التنت الذي يعمل علي اظهار جمال الوجه،بالاضافة الي البلاشر، وباليتات الايشادو التي تعمل علي اظهار جمال العيون كما يوجد الكنتور الذي يعمل علي اصلاح عيوب الوجه ،وجعله متنساق ، وهناك الكحل والماسكرا التي تعمل علي تكثيف الرموش وتطويلها وايضا چل الحواجب الذي يعمل علي تحديد الحواجب،ومنها ما هو علي شكل باودر ويعطي شكل طبيعي، وعند الشراء عليك ادخال تخفيض سنتربوينتللحصول علي الخصم .

3-الاكسسورات في سنتربوينت:

كما يوفر موقع سنتر بوينت العديد من الاكسسوارات الخاصة بالنساء، حيث يتوافر في المتجر الاشكال من الساعات بمختلف البراندات والالوان التي تتناسب مع جميع الاستايلات، كما يوجد الخواتم المصنوعة من الذهب والفضة او البلاتين، الذي يكون ذو مظهر جميل وغير قابل للصدأ، وكذلك يوجد القلادات التي تكون مزينه بمجموعة من الاحجار الكريمة التي تختلف الوانها بين الازرق والاحمر والأخضر وكذلك الاساور التي تكون مطليه بالذهب والفضة ايضا ، ويتوافر خصم ترويجي سنتربوينت .

بالاضافة الي وجود الاكسسوارات الخاصة بهم مثل التوك والكلبسات، التي تتخد اشكال الشخصيات الكرتونية والتي تكون ذات مظهر رقيق ، ويوجد الاكسسورات الخفيفة الخاصة بالرجال التي تزين البدلات ، والتي تلقي اقبال الكثير من الافراد ، ومن خلالرمز ترويجي لسنتربوينتسوف تحصل علي خصم مميز .

4-ملابس الاطفال في سنتربوينت :

كما أن ذلك المتجر أيضا يوفر الملابس الخاصة بالاطفال ،وتلبي جميع احتياجاتهم ،حيث توجد الملابس المناسبة لكلا الجنسين حيث يتوفر الفساتين والبلوزات للفتيات والبناطيل والتيشيرتات الخاصة  بالفتيان أيضا  المدعومة بـ سنتر بوينت كود ، بالفتيان أيضا ويوجد ايا الاحذيه الخاصه بالاطفال والتي تتوافر بجميع المقاسات ، ويقوم التطبيق بتوفير كوبون سنتربوينت علي كل الملابس لتكون فرصة للافراد لاقتناء كل ما يرغبون فيه .

5-الاثاث في سنتربوينت :

كما يتوفر في التطبيق ايضا جميع انواع الاثاث التي تحتاجها الاسرة، في منزلها مثل الاثاث الخاص بغرف الاطفال مثل السرائر والسجاجيد، وكذلك الاثاث الخاص بالصالات او المطبخ حيث يلبي المتجر كل تلك الاحتياجات، فاذا اردت ان تقوم بتجهيز منزلك بافضل القطع او تقوم ببعض التغيرات فسنتربوينت هو الخيار الامثل لك بالاضافة الي توافر تخفيض سنتربوينت .