الرمز الترويجي لسنتربوينت

الرمز الترويجي لسنتربوينت | الكود (CB545) | توصيل مجاني + 30% خصم

اغتنم الفرصة الحقيقية لتنال خصم تصل قيمته إلى أكثر من 30% عن طريق تطبيق الرمز الترويجي لسنتربوينت عند كل مرة تلج فيها إلى الموقع للتسوق منه .

CB545

قدر موقع سنتر بوينت في الآونة الأخيرة وبعد تطبيق الرمز الترويجي لسنتربوينت بصورة مستمرة على أن يكون الرائد والمفضل لعملائه عند رغبتهم في الحصول على مستلزماتهم المتوفرة في المتجر عبر الإنترنت ، فيضمن لهم تحقيق تخفيضات مذهلة تتخطى نسبة الـ 30% عند كل طلبية .

لماذا متجر سنتربوينت  الخيار الـأول للعملاء ؟

ببساطة لأنه يحرص على تقديم أفضل المنتجات وأعلاها جودة وخامة بأرخص ثمن وبخصم مزدوج من خلال تفعيل إحدى كوبونات خصم سنتربوينت  عند كل مرة يجري العميل فيها طلب من الموقع .

يتفاعل متجر سنتربوينت مع عملائه بإنه يوفر عروض حصرية ويمهد الطريق للمتسوقين في الحصول على مستلزماتهم بأسعار تواكب ميزانيتهم من خلال طرح الرمز الترويجي لسنتربوينت بصورة يومية   .

كيفية استخدام الرمز الترويجي لـ سنتربوينت عند الشراء ؟

تتمثل طريقة  تفعيل الرمز الترويجي لسنتربوينت في بضع خطوات سهلة وبسيطة ، أهمها هو أن تقوم بزيارة موقعنا الحالي قبل دخولك للمتجر والشراء منه ؛ وذلك لتقوم بـ ( نسخ ) رمز ترويجي سنتربوينت اليوم وتحتفظ به لحين الوصول إلى خطوة تفعيله بإتباعك للطريقة الآتية :

– خطوات تفعيل رمز ترويجي سنتربوينت اليوم :

1) حدد الخيار المناسب لتسوقك ، إما بزيارة الموقع عبر متصفح الإنترنت ، أو بتنزيل التطبيق الخاص بالمتجر على هاتفك عن طريق ( Google Play – App Store ) .

2) أنشيء حساب لك في المتجر ، يمكنك من إتباع عملية إجراء طلبية بصورة سليمة ، والتمتع بخدمات الموقع .

3)  ابدأ الأن باختيار المنتجات المناسبة لك من بين شتى أقسام المنتجات في الموقع ، واقرأ المواصفات الخاصة بها ثم  وقم بإضافتها إلى سلة الشراء .

4) بعد انتهائك من التسوق واختيار المستلزمات ، قم بالنقر على رمز ( سله ) المدرج في أعلى يسار الصفحة .

5) عليك الأن التأكد من مواصفات المنتجات التي قمت باختيارها بأنها تناسبك من حيث ( المقاس – اللون – الحجم – الشكل – الكمية ) .

6) قم بـ ( لصق ) كود خصم سنتربوينت جديد 2021 الذي احتفظت به ؛ داخل مربع ( يرجي ادخال الرمز الترويجي ) الموجود أسفل المنتجات ، ثم أنقر على زر ( تطبيق ) وستشاهد تحقيق الخصم .

7) اخيراً اضغط على ( الدفع الأن ) وتابع التعليمات الموضحة لتأكيد الطلبية .

كيف يمكنني تعقب طلبي من سنتربوينت  ؟

عليك بإنشاء حساب مستخدم في المتجر وتسجيل  البريد الإلكتروني  ( الإيميل ) الخاص بك ، ورقم الهاتف الصحيح لكي يصل إليك كل ما هو حصري و فعال من رمز ترويجي سنتربوينت اون لاين ، كما إنه بمجرد قيامك بتأكيد طلب مستلزماتك من الموقع سيبعث لك رسالة نصية تخبرك بموعد وصول الطلب ووقت شحنه إليك .

ما هو موقع سنتربوينت  ؟ وماذا يقدم ؟

يقدم موقع سنتر بوينت أبرز الماركات العالمية المتداولة  والماركات الكبرى في كل مستلزمات الأسرة من ( الملابس – الأحذية – الحقائب – الإكسسوارات  – ديكورات المنزل – المفروشات – منتجات العناية بالبشرة والشعر ، كل هذا تخفيضات مميزة ومتضاعفة من خلال تطبيق الرمز الترويجي لسنتربوينت   الفعال .

كيف يقوم موقع سنتربوينت بتوصيل الطلب ؟

بمجرد تأكيدك لشراء المنتج ، وتحديد عنوان الشحن ، يقوم متجر سنتربوينت بتجهيز الطلبية وتغليفها ، ثم توصيلها لك في أسرع وقت ، كما إنه يطبق لك خدمةالشحن المجاني في حالة أن قيمة مشترياتك من الموقع تخطت مبلغ معين بغض النظر عن المطبق من كود خصم سنتربوينت 20٪ الذي قمت باستخدامه .